أخر الاخبار

أفضل برنامج تصميم اعلانات متحركة

برنامج تصميم اعلانات متحركة يعتبر هو أكثر ما تم تداوله في الفترة الأخيرة، حيث أن البحث عن أفضل برنامج مخصص من أجل تصميم الأعلانات يعتبر من أهم الأمور التي لابد من أن تهتم لها من أجل الترويج لسلعة محددة، أو بهدف العمل على تطوير تطبيق ما وترغب في العمل على غير توصيلها إلى أكبر عدد من المستخدمين.

من الممكن أن تقوم بالعمل على تقديم تصميم من أجل الإعلانات التجارية المهمة عن طريق إنشاء العديد من الإعلانات التي تكون جاذبة للبصر، وبالتالي فإن المبيعات سوف تزداد وعليها أيضاً زيادة في الأرباح الإجمالية.

أن العمل على إنشاء الإعلانات التجارية الناجحة من الممكن أن يتطلب منك أن تكون على دراية بكل مبادئ التصميم التي تجمع ما بين الألوان والعمل الفني والنص، بالإضافة إلى القدرة على نقل الرسالة والهدف من الإعلان  تكون واضحة، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بالتعرف على أهم برنامج تصميم اعلانات.

برنامج تصميم اعلانات متحركة

يوجد الكثير من برنامج تصميم اعلانات متحركة التي تكون مخصصة من أجل أجهزة الكمبيوتر، حيث أنه يوجد العديد من برامج الخاصة بتصميم الإعلانات التي تكون شائعة حتى هذا اليوم بين العديد من الشركات التي تقوم بالبحث عن طريقة تكون مبتكرة من أجل إيصال الرسالة الخاصة بها.

كما أنه يكون متوفر برنامج مخصص من أجل تصميم الإعلانات عن طريق الأون لاين من خلال جهاز الكمبيوتر وهو ما يكون مفضل لدى الكثير من المستخدمين.

وحتى لا تقوم بإرهاق نفسك في القيام بالبحث عن العديد من برنامج تصميم اعلانات متحركة، سوف نقوم في هذا المقال بالعمل على ذكر العديد من البرامج التي من الممكن أن تفيدك في القيام بصناعة إعلان يكون مميز، فكل ما عليك القيام به هو تحديد هدفك من هذا البرنامج الذي ترغب به.

1- برنامج Canva من أجل الإعلان أون لاين 

وهو الذي يكون من أفضل برنامج تصميم اعلانات متحركة التي تعمل على تصميم الإعلانات الخاصة بك بجودة تكون فائقة، وهو الذي يكون مدعم بالعديد من الأدوات التي يمكن  تكون بحاجة لها أثناء عملية التصميم، يوجد بها المزيد من الفلاتر والقوالب المميزة بها، مع القدرة على أختيار الحجم الخاص بالإعلان.

وغير كل ذلك يوجد العديد من المميزات التي يمكن أن تجدها داخل هذا البرنامج، حيث من الممكن أن تقوم بالعمل على تصميم العديد من الإعلانات الأون لاين من خلال جهاز الكمبيوتر المكتبي، ولن تكون بحاجة إلى العمل على دفع الرسوم الخاصة بالاشتراك من أجل الحصول على أدوات التصميم الاحترافي، وذلك لكونه يعمل على تقديم العديد منها بشكل مجاني.

 مميزات برنامج Canva

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها برنامج Canva، ومن اهم تلك المميزات هي التي نقوم بالعمل على عرضها في النقاط التالية:

  • يقوم بالعمل على تقديم العديد من القوالب الاحترافية المجانية.
  • يوجد به المئات من الأنماط الخاصة بالخطوط وهي التي تكون متوفرة في البرنامج.
  • يعمل على توفير العديد من المكونات التي تكون مطلوبة من أجل تصميم الإعلان الأون لاين.
  • أدوات التصميم يوجد بها مزايا إفلات وسحب التصميم الذي ترغب به.
  • واجهة البرنامج تتمتع بالسهولة والبساطة وأنها بعيدة عن أي تعقيد.

2- برنامج Poster Maker

أن هذا البرنامج يعد واحد من ضمن العديد من برنامج تصميم اعلانات متحركة والتي يتم استخدامها من أجل صنع الإعلانات، وهو ما يكون متوفر به العديد من الأدوات الضرورية من أجل صناعة البوستر الإعلاني، ويوجد به العديد من الأدوات التي تعمل على تلبية كل احتياجاتك من أجل تنفيذ كل أفكارك.

يمكن عن طريقه العمل على صناعة الغلاف الخاص بالإعلانات وأيضاً ملصق الإعلاني الذي يكون مخصص من أجل الصفحة الإعلانية÷، وهو ما قد يجعلها مثالية من إجل إنشاء الإعلانات بسهولة وسرعة.

ومن الرائع في تلك البرامج هي أنك لن تحتاج أنه يكون بارع في تصميم كل الإعلانات التجارية من أجل العمل على استخدامها، فهو يعتبر بسيط وسهل ومناسب من أجل التصميم لكل المبتدئين.

مميزات  برنامج Poster Maker

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها برنامج Poster Maker، ومن أهم وأفضل تلك المميزات هي التي نقوم بعرضها في النقاط التالية:

  • يقدم العديد من الإطارات المتنوعة والمتاحة من أجل التحكم في كل تفاصيل تصميمه.
  • إمكانية القيام بالتحكم في كل تدرجات الألوان الخاصة بالإعلان كما ترغي.
  • يعمل على القيام بدعم الصور من خلال صيغة PDF أو PNG.
  • يمكنك القيام بالتحكم المباشر في كل من الإضاءة العامة لكل من التصميم الإعلاني.
  • يقوم بتقديم ميزة الطبع من على بعد، كما أنه يعمل على دعم الخاصية الخاصة بحفظ الإعلانات التجارية من على جهازك في دقائق قليلة.
  • يتضمن على الكثير من الخلفيات التي تكون بدقة عالية.
  • إمكانية العمل على إنشاء الكثير من البطاقات الخاصة بالأعمال والتصاميم المختارة من خلالك.
  • يقوم بتوفير لك حوالي 120 اختيار الخلفية، و العديد من الأحجام المتنوعة.

برنامج تصميم اعلانات من خلال الأيفون 

في حالة ما كنت من محبي استخدام هواتف الآيفون وترغي في القيام بتصميم الإعلانات التجارية التي تكون ثابتة أو متحركة، فيوجد الكثير من تلك النوعية الخاصة بالبرامج، ونظراً لذلك فقد قمنا بالعمل على توضيح لك الأفضل من بينهم، وذلك من اجل أن تقوم باستخدام ما ترغب به من أجل الإعلان الخاص بك، ومن أهم برنامج تصميم اعلانات متحركة للآيفون هي التي نقوم بعرضها في النقاط التالي:

 تطبيقCreate Advertisement 

في حالة ما كنت ترغب في الحصول على برنامج تصميم اعلانات متحركة التي تكون خاصة بهواتف الآيفون، فقد أعددنا لك هذا التطبيق حيث يعطيك العديد من القوالب والفلاتر مع بعض من شرائح العرض، وهي التي تعمل على جعل التصميم الخاص بأعلانك يكون مميز.

حيث أنه ليس مثل باقي البرامج التقليدية، بل هو يكون مدعوم بالعديد من الأدوات الاحترافية التي بدورها تقوم بمساعدتك في القيام بالوصول إلى إعلان يكون رائع واحترافية وأيضاً مجانية في نفس الوقت، وعلى الرغم من انه برنامج مجاني إلا أنك تستطيع الوصول إلى العديد من الأدوات التي تكون احترافية والمتواجدة به.

مميزات تطبيق Create Advertisement 

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها  تطبيق Create Advertisement، وهو الذي يكون من ضمن برنامج تصميم اعلانات متحركة، ومن أهم مميزاته هي التالي:

  • يكون سهل وبسيط من حيث الاستخدام على هواتف الآيفون، ويقوم بالعمل على توفير أكثر من 1000 قالب من كل إعلانات هواتف الآيفون.
  • يعمل على دعم الصندوق الخاص بالبحث الصغير من حيث إمكانيات البحث، وفيه العديد من القوالب التي ترغب بها عن طريق العمل على تحديد النموذج ومن ثم الاختيار.
  • يوجد به مجموعة من الخلفيات الرائعة، والملصقات المتنوعة والتي تكون مناسبة لكل الإعلانات.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول برنامج تصميم اعلانات متحركة، والعديد من النقاط الهامة التي من الممكن أن تدور حولها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-