أخر الاخبار

دليلك لمعرفة كيف تستفيد من الأندرويد لتطوير حياتك

كيف تستفيد من الأندرويد لتطوير حياتك يوجد الكثير من التطبيقات المختلفة التي تعمل على التطوير في الحياة، ويمكن استغلالها حيث تعد الهواتف الذكية هي أكثر ما يميز هذا العصر، ولذلك لأن لا يوجد أحد يستغني عن استخدام الهواتف الذكية.

كما أصبح للهواتف أهمية كبيرة هي حياتنا والتي يمكن استغلالها فيما هو مفيد ويكون أفضل الحلول للتطوير من حياتنا، ويمكن معرفة الكثير عن طرق استخدام الهواتف الذكية من خلال متابعة هذا المقال حتى النهاية إذا كنت مهتم بهذا المجال قم بمتابعة هذا المقال وستحصل على ما تبحث عنه.

كيف تستفيد من الأندرويد لتطوير حياتك

كيف تستفيد من الأندرويد لتطوير حياتك


تعتبر التطبيقات التي يتم تنزيلها على الهواتف الذكية التي تعمل على تطوير حياتك وتكون عامل محفز ومساعد يساهم في تطوير الحياة وتنميتها، وبالتأكيد دون الإدارة لن تحقق أي شئ تريده ولكن يحتاج لكثير من الأوقات إلى من يدون تقدمك ويحفزك على المثابرة والتقدم.

ومثال تعلمك اللغات على الإنترنت والتي تساعدك في تطوير مهاراتك بالحياة العملية وربما الأكاديمية أيضًا، والكثير من النماذج المختلفة الأخري، ويوجد الكثير من التطبيقات التي تساعدك في تطوير حياتك وتكون الأفضل لك وتعمل على ترك بصمة بنمط حياتك في المعيشة.

تطبيقات تساعد في تطوير حياتك

يوجد تطبيقات كثيرة تساعد الكثير في معرفة كيف تستفيد من الأندرويد لتطوير حياتك والتي تعمل على ترك بصمة بنمط الحياة والتطوير في حياة الأشخاص ومن أهم هذه التطبيقات هم:

تطبيق دولينجو

وهو يعتبر موقع مجاني في تعليم اللغات وبعد النجاح الذي لقيه الموقع، تم إنشاء تطبيق لهواتف الأندرويد، ويعتبر هذا التطبيق خاص بمهارة تعليم اللغات ويكون مختلف عن التطبيقات الأخرى، والتي يمكن من خلاله معرفة كيف تستفيد من الأندرويد لتطوير حياتك.

حيث كل ما يطلبه هذا التطبيق هو أن تكون على دراية بأساسيات اللغة التي تود إتقانها  والتي يمكن تعلمها بالموقع الإلكتروني الخاص بك، ويقوم التطبيق بتولي مهمة ما بعد ذلك.

حيث يحتوي التطبيق على عدد من تمارين متفاوتة ومتدرجة وتكون من السهل للأصعب وبكل تمرين تتطور به من المهارات المختلفة لديك، ويعتمد التعليم في التطبيق على تعليم المتسلسل، إذا أن التطبيق يقوم بالبداية باختبارك حتى يعرف بأي مستوى أنت.

مستويات التطبيق

ثم يتم تحويلك إلى المستوى الملائم لك، وتحديد أسئلة من أنماط مختلفة وبعد ذلك تحدد كفائتك على حسب الإجابات التي تقوم بها، ثم الانتقال لمرحلة أخرى وكلما أتممت عدد الأسئلة التي توجد بالمستوى الذي تتمرن له.

يقوم التطبيق باختبارك في الترجمة والنطق وقواعد المحادثة وتكون مطالب بأن تجيب على كل هذا، ويتم زيادة مستواك في التطبيق على هيئة شجرة وبكل مستوى لك 3 محاولات في حالة لم يجتازها ستهبط للمستوى السابق.

ولاقي التطبيق أعجب الكثير من الأشخاص من مختلف البلاد حول العالم كما حصل على 4.5 تقييم بمتجر جوجل بلاي،.

تطبيق رشاقتي

هو أحد أشهر التطبيقات التي تهتم بالرشاقة والرياضة والصحة البدنية، ويمكن التخلص من البدانة أو تقوية العضلات أو النحافة مع تجسيم العضلات من خلال هذا التطبيق، المعد وفقًا لأشهر أبطال في كمال الأجسام حول العالم.

والطرق التي كانوا يسيرون عليها ويومياتهم، ويحتوى التطبيق على مجموعة كبيرة من التمارين والتي تكون مشروحة بالصور حتى يمكن القيام بتقليدها بكل سهولة، ويعتبر التطبيق مقسم لعدة أبواب.

وكل منها مخصص لجزء خاص بالجسم وبكل منطقة لها التمارين الخاص بها ومنها تمارين الفخذين والأرداف والبطن والأكتاف والذراعين وغيرهم من التمارين الأخرى، وبعد أن تقوم باختيار التمارين المفضلة لك يساعدك التطبيق على ممارستها بانتظام.

مع تحديد جدول مواعيد خاص بك ويمكن أن تستفيد به كثيرًا من النصائح الرياضية التي يقدمها لك ويساعدك في معرفة كيف تستفيد من الأندرويد لتطوير حياتك، كما يعتبر بمثابة واحد من أهم التطبيقات التي تساعد في تطوير حياتك ويساهم في تطوير الصحة الرياضية.

تطبيق إدراك

هو موقع اردني ويكون واحد من إنجازات الملكة رانيا، وهو عبارة موقع تعليم حر عن بعد، وتم تحويله لتطبيق بعد النجاح الكبير الذي تلقاه، فقط كل ما عليك هو تقوم بتسجيل حساب فيه ثم البدء بتصفح المواد الدراسية المتاحة لك.

ويكون مقسم إلى 3 فئات المواد المنتهية والتي لا يمكن التسجيل بها لأن وقتها انتهى ومواد مرتقبة هي المساقات التي لم تبدأ ويمكنك التسجيل بها، وتعتبر فكرة التعليم عن بعد متخذة من مواقع أجنبية ولكن هذا التطبيق يسير بكثير لأنه غير مدفوع.

وتجد مساقات مختلفة بنواحي الحياة والبعض منها تريد التوسع بها ومفيد ومميز ويعمل على تحسين معرفتك وخبراتك إلى الأفضل، كما يساعد في معرفة كيف تستفيد من الأندرويد لتطوير حياتك.

تطبيق ميمورادو

وهو تطبيق مختلف وهامة، ويعتبر هذا التطبيق الساحر، إذا يعد من أبرز وسائل تطوير الذكاء والذاكرة وعلى الرغم من أن الأندرويد ملئ بتطبيقات مشابهة لهذا المجال، يعتبر هذا التطبيق من أشهرهم وأفضلهم، حيث يبلغ عدد مستخدميه أكثر من 4 مليون لاعب.

وتقوم فكرة التطبيق على تطوير قدرات معينة بالمخ ويكون منها تطوير الخيال والذاكرة، وتصل عدد مستويات تطبيق إلى 300 مستوى، وتتنوع ألعابه بين حل المشاكل أو مهارة الرياضة أو تنمية الخيال.

وتتمكن أيضًا من معرفة مستواك ومدي تقدمك ونقاط القوة والضعف، ويقدم لك التطبيق تمارين كل يوم، حتى لا تتراكم قدرات الذكاء الخاصة بك ولا تفوت فرصة الجميع بين المرح والأثارة.

تطبيق ويكي هاو

وهو موسوعة انجليزية عظيمة كما أنه مختلف عن تابلويديا إذا أن الويكيبيديا والتي تعطي معلومات عامة حول شئ وتاريخ نشأته وبدايته ويعتبر موقع الويكي هاو وهو موسوعة عن كيفية عمل الأشياء.

وهي موسوعة إنجليزية بالأساس مترجمة لعدد من اللغات المختلفة، وصدر منها تطبيق يضم أبرز ما جاء بالموقع، لذلك يعتبر هو التطبيق الذي يفيد في معرفة كيف تستفيد من الأندرويد لتطوير حياتك، والتعرف على طرق عمل أشياء لم تعرفها من قبل.

كما يمكنك أن تتصفح به بأوقات الفراغ ويمكن أن تبحث عن طريقة عمل أي شئ تريده وبالتأكيد ستجد فيه ما تبحث عنه.

أهمية الهاتف في حياتنا

كيف تستفيد من الأندرويد لتطوير حياتك

يوجد الكثير من الأمور التي تبرز فيها أهمية الهاتف في حياة الإنسان والتي يمكن من خلالها معرفة كيف تستفيد من الأندرويد لتطوير حياتك ومنها:

  • العثور على طرق وأماكن يرغب بها الشخص في الوصول إليها.
  • هناك أماكن في حفظ النسخ الاحتياطية من بيانات المستخدم.
  • وسيلة لمشاهدة بث مباشر لأحداث جارية والتي تبث مباشر على الإنترنت.
  • طريقة للتعبير عن شخصية المستخدم وتكون من خلال تخصيص نغمات رنين أو اختيار غطاء للهواتف.
  • وسيلة للحصول على خدمات مصرفية إلكترونية.
  • الاتصال والتواصل بين الأشخاص بجميع أنحاء العالم.
  • الوصول لشبكات الإنترنت، المحتوى المتوفر على شبكات الإنترنت العالمية.
  • الترفيه وقضاء أوقات الفراغ للمستخدمين.
  • سرعة الحصول إلى أنواع مختلفة من المعلومات.
  • إنجاز مهام يومية للمستخدمين.

في النهاية يكون للهواتف الذكية الكثير من الاستفادة والتطوير في حياة الإنسان من خلال عدة تطبيقات أو أشياء أخرى عليه تفيدك في كل شئ بالحياة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-