أخر الاخبار

أهم شروط تحقيق الربح من التيك توك

تحقيق الربح من التيك توك، تعتبر هي الأكثر بحثاً على كل محركات البحث، تم العمل على تأسيس الشبكة الخاصة بـ التيك توك منذ العديد من السنوات القليلة، وذلك من أجل أن تصبح واحدة من أشهر الشبكات على التواصل الاجتماعي لكل ملايين المستخدمين من كل أنحاء العالم، وهو ما يوضح مدى أهمية هذا التطبيق في هذا الوقت، وقيمته بين كل مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أنه قد أصبح واحد من الاستراتيجيات التسويقية التي تكون خاصة برئاسة الشركات التجارية، كما أن الربح من خلال اليوتيوب قد اصبح واحد من أهم المصادر التي تكون خاصة بالربح من خلال الإنترنت، وبالأخص مع العمل على تزايد كل أعداد المستخدمين لتطبيق التيك توك، والتي تكون بصورة غير مسبوقة على الإطلاق، لذا ومن خلال المقال سوف نقوم بالتحدث حول الربح من التيك توك.

تحقيق الربح من التيك توك



أن التيك توك يعتبر واحد من أهم التطبيقات التي قد حققت نمو يكون سريع للغاية في السنوات القليلة الماضية، وحتى وصل العديد الخاص بالمستخدمين لها إلى ملايين من المستخدمين من كل أنحاء العالم، وقد حصل على العديد من العمليات الخاصة بالتحميل في كل مواقع الخاصة بتحميل التطبيقات،.

وذلك من بعد أن أصبح متاح في العديد من الدول والتي تبلغ حوالي 153 دولة من كل أنحاء العالم، بحوالي 75 لغة متنوعة، ليصبح هو الوسيلة التي تعمل على جذب الملايين من الدولارات بشكل سنوي، وهي تعتبر واحدة من أهم وأكبر الشبكات الاجتماعية التي تكون على مستوى العالم بأكمله، وأيضاً الأكثر منافسة على كل مواقع التواصل الاجتماعية المشهورة والتي منها الانستغرام والفيس بوك.

شروط تحقيق الربح من التيك توك

يمكنك العمل على تحقيق الربح من التيك توك عن طريق العديد من المشاهدات التي يجب أن توفر كل الشروط الخاصة بالربح من خلال التيك توك، ومن أهم تلك الشروط هي التالي:

  • ألا يقل العمل الخاص بصاحب القناة عن حوالي 18 عام.
  • أن يحصل الحساب الخاص بك على حوالي 10 آلاف من المتابعين الحقيقيين وليس فقط المتابعين الوهميين.
  • تحقيق المقاطع الخاصة بالفيديو الخاص بك على حوالي 100 ألف مشاهدة وذلك في حوالي أخر 30 يوم.
  • أن يقين كل منشئ المحتوى داخل أحد من البلدان التالي وهي فرنسا وألمانيا وأميركا وبريطانيا وإيطاليا ولا يوجد أي من الدول العربية التي تكون مدعومة من ضمن قائمة تحقيق الربح من التيك توك في الوقت الحالي، ولكن إدارة التيك توك قد وعدت العديد المستخدمين بالعمل على توسيع القائمة الخاصة بالدول.
  • أن يتوافق الحساب الخاص منشئ المحتوى مع كل من معايير وشروط استخدام التطبيق الخاص بالتيك توك.
  • أن يتم العمل على تقديم المحتوى الذي يكون حصري والخاص بك، وهو الذي يكون غير منسوخ أو يكون مأخوذ من بعض مقاطع الفيديو الأخرى والتي يتم تعديلها، وذلك لكي لا تواجهك أي من المشاكل الخاصة برفض المحتوى بسبب أن المحتوى الذي يكون من غير قيمة أو محتوى مخالف.

أفضل طرق الربح من خلال التيك توك 

من أجل العمل على تحقيق الربح من التيك توك، لابد من القيام بالتعرف على أفضل الطرق التي لابد من إتباعها وهي التي تكون منقسمة لحوالي العديد من الطرق الأساسية من أجل العمل على تحقيق الربح من التيك توك، وهي التي سوف نقوم بعرضها في النقاط التالي:

الربح من خلال المشاهدات 

في حالة ما قد قام الشخص بالعمل على أستخدام الشروط الخاصة بالبرح والتي قد قمنا بذكرها في السطور السابقة، فمن الممكن أن يصل الربح الخاص بك لحوالي 2-4 دولارات لكل 100 المشاهدات الحقيقة الخاصة بمقاطع الفيديو المستعجلة والتي يتم العمل على تخزينها داخل حسابك.

الربح من خلال البث المباشر

أن الربح من خلال التيك توك يكون من خلال المشاهدات والتي يتم أطلاق عليها الربح من خلال الصندوق الخاصة بالدعم المباشر، وهي التي تتوافر لكل المستخدمين في التطبيق، ويتطلب منك الربح عن طريق المشاهدات أو من خلال الصندوق الخاص بالدعم المباشر، العديد من الشروط التي قد ذكرناها في السابق، والتي لا تنطبق على أكثر صانعي المحتوى التي تكون في الوقت الحالي وبالأخص في كل الدول العربية.

تفعيل الربح من خلال المشاهدات من التيك توك

في حالة ما قد انطبقت الشروط التي تكون مطلوبة على صاحب المحتوى، وهي التي سوف تظهر لك الخيار الذي يكون خاص بتفعيل الربح عن طريق المشاهدات وهي TikTok Creator Fund، والتي من الممكن أن تصل إليها عن طريق العمل على إتباع مجموعة من الخطوات التالي:

  • قم بالعمل على فتح الإدارة الخاصة بالحساب التي تتواجد في القائمة الخاصة بالإعدادات.
  • توجه إلى الزر الخاص بالحساب التجاري أو منشئ المحتوى أو الحساب الأحترافي الذي يكون خاص بك.
  • اضغط فوق زر “TikTok Creator Fund”.
  • قم بقراءة الاتفاقية ومن ثم الموافقة على TikTok Creator Fund من أجل البدء في تفعيل الخيار المناسب لك.
  • يمكنك القيام الآن بالبدء في القيام بالربح من خلال نشر المحتوى الذي يكون خاص بك.
  • سوف يتم العمل على عرض أموالك التي تكون مستحقة في اللوحة التي تدعي Creator Fund، والمتواجدة داخل التطبيق.

القيام بتفعيل استقبال الهدايا على كل مقاطع التيك توك



وهي التي تكون متمثلة في النقاط التالي:

  • لابد من العمل على فتح التيك توك و من ثم الانتقال إلى الصفحة الشخصية.
  • قم بالضغط على حوالي 3 نقاط رئيسة المتواجدة في أعلى الصفحة.
  • ابحث عن الخيارات الخاصة بأدوات المبدعين.
  • اضغط على زر خيار الهدايا.

صندوق دعم التيك توك

وهو يعتبر واحد من أهم الركائز التي تكون خاصة بتحقيق الربح من التيك توك، وهي التي تبلغ القيمة الخاصة بها حوالي 70 مليون دولار، وقد قامت الشركة بالعمل على وضعه في التيك توك من أجل العمل على جذب أكبر عدد ممكن من كل صانعي المحتوى على مختلف المنصات الخاصة بالتواصل الاجتماعي.

وتقوم الإدارة الخاصة بتطبيق التيك توك بالعمل على توزيع كل تلك الأموال على كل منشئ المحتوى والذين يكونوا مبدعين وأيضاً أصحاب أي دولة من الدول التي تكون مدعومة والتي منها 2-4 دولار على كل 1000 مشاهدة تكون حقيقة.

أفضل وقت للنشر داخل تيك توك 

من أجل العمل على تحقيق الربح من التيك توك لابد من أن يسمح لك هذا التطبيق في القيام بمعرفة الوقت الذي يمكن أن يكون فيه الجمهور نشط ، وفي الغالب ما يكون في الأوقات المساء والصباح أو في أيام الإجازات.

ومن الأفضل لك أن تنشر ما لا يقل عن 3 مرات في اليوم في الفترات تكون متنوعة، ومع الوقت والممارسة سوف تقوم بالعمل على تحديد الوقت المناسب ونوع المقاطع الخاصة بالفيديوهات التي تكون مفضلة للجمهور الخاص بك، وبذلك تحصل على أكبر عدد ممكن من المشاهدات.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول تحقيق الربح من التيك توك، وكل النقاط الهامة التي تدور من حولها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-