أخر الاخبار

Google Adsense كيفية إنشاء حساب في جوجل ادسنس

 
Google Adsense كيفية إنشاء حساب في جوجل ادسنس

Google Adsense كيفية إنشاء حساب في جوجل ادسنس

من أكثر الأشياء المستخدمة الآن في جميع أنحاء العالم هو الإنترنت، لأنه يحتوي على الكثير من الفوائد التي جعلتنا لا نستطيع الاستغناء عنها، كما أنه يوفر الكثير من فرص العمل وذلك عن طريق عدة تطبيقات تعمل من خلال الإنترنت يمكنك تحميلها على هاتفك المحمول أو على جهاز الحاسوب الخاص بك، الإنترنت ساعدنا على الانفتاح على العالم الخارجي بعدة طرق، فيمكنك تكوين الكثير من الصداقات مع أشخاص حول العالم كله، كما يمكنك التعرف على مجموعة كبيرة من ثقافات الدول الأخرى، والعمل من خلال الإنترنت لا يتطلب الكثير من العناء فقط تحتاج إلى جهاز متصل بالإنترنت، ويمكن العمل في عمليات البيع والشراء، أو من خلال تسويق بعض المنتجات كما يمكنك كتابة بعض الموضوعات على حسابك على جوجل، وباستخدام الإعلانات يمكنك ربح الكثير من الأموال، ويعتبر جوجل ادسنس واحد من أهم المواقع على الإنترنت الذي يربح الناس من خلاله بعد إنشاء حساب خاص بهم.

  ما هو جوجل ادسنس Google Adsense

يشكل جوجل ادسنس مساحة معينة من الإنترنت يمكنك من خلالها كتابة محتوى معين وعرضه على الكثير من الناس والزوار لهذا الحساب، كما يتم عرض بعض الإعلانات من خلاله والتي سوف تجعلك تربح مبلغ من المال، ولكن الربح غير ثابت لأنه تابع لعدد الإعلانات التي يتم عرضها في حسابك فيمكن أن تقل أو تكثر.

رسوم التسجيل على جوجل ادسنس Google Adsense

يعتبر جوجل ادسنس مجاني ولا يتم دفع رسوم له، وهذا من أهم ما يميزه كما أنك تربح من خلاله من أعداد الإعلانات التي يتم طرحها على حسابك على جوجل ادسنس.

الإعلانات التي يتم عرضها على حسابك على جوجل ادسنس

لكي تربح من خلال الإعلانات وعدد مرات المشاهدة والنقرات لهذه الإعلانات يعرض لك جوجل مجموعة من الإعلانات التي تناسب المحتوى الذي تقدمه على حسابك، ولا تتدخل أنت في اختيار الإعلانات، لكن الذي يعرضها عليك هو جوجل.

هل يمكن حذف بعض الإعلانات

لكل موقع على الإنترنت سياسات خاصة به وحقوق لصاحب الحساب الذي يقوم بإنشائه، ويحق لكل صاحب حساب التحكم في الإعلانات التي يتم عرضها على الحساب الخاص به، وخصوصاً إذا كانت إعلانات غير مناسبة ولا يرغب صاحب الحساب في نشرها عنده.

مميزات استخدام برنامج حوجل ادسنس Google Adsense

• يمكنك حظر عرض بعض الإعلانات التي لا ترغب بظهورها على حسابك.

• اختيار الإعلانات التي تتناسب مع محتواك الذي تقدمه.

• يمكنك اللجوء إلى الإعدادات والمساعدة لإنشاء حسابك بطريقة مميزة.

• يمكنك عرض الإعلانات على حسابك بطريقة مميزة ومناسبة.

• لا تتجه إلى التعاقد مع معلنين بمفردك لكن يقدم لك جوجل الإعلانات بصورة واسعة وبشكل تلقائي.

كيفية إنشاء حساب في جوجل ادسنس Google Adsense

يمكنك إنشاء حسابك الخاص على جوجل ادسنس وذلك عن طريق عدة خطوات وهي:

• الدخول إلى جوجل ادسنس من هنا

• اضغط على كلمة بدء.

• بعد ذلك قم بتسجيل الدخول على حساب جوجل.

• لا بد من تسجيل لينك أو عنوان URLهذا العنوان يتم عرض الإعلانات عليه.

• أضف موقعاً إلكترونياً خاصاً بك أو أترك هذه الخانة فارغة الأن.

• سجل موقعك أو محل إقامتك.

• قراءة سياسة ادسنس ويتم قبول الشروط.

• وبذلك تكون أنشأت حسابا لك على جوجل ادسنس.

 كم تربح من استخدامك لجوجل ادسنس Google Adsense

بعد معرفتك كيفية تسجيل حساب على جوجل ادسنس وتفعيل الحساب يمكنك ربح المال من خلال الإعلانات التي يطرحها جوجل على حسابك، وسوف تتلقى 51 % من الأرباح ولكي تحصل على المزيد من الأرباح على سبيل المثال 100 دولار فإن هذا المبلغ يتطلب من 50 ألف إلي 60 ألف زائر كل شهر أي أنه مقابل كل ألف مشاهدة حوالى من 1 إلى 6 دولارات شهريا. 

 طريقة استلام أرباحك من جوجل ادسنس Google Adsense

بعد تحقيق المشاهدات يمكنك استلام أرباحك عن طريق تسجيل الدخول في حسابك على ادسنس، ثم يمكنك اختيار كلمة دفعات وقم بإضافة طريقة للدفع لكي تستلم بها المبلغ، ثم قم بعمل حساب مصرفي بدل حوالة مصرفية واضغط على المتابعة.

  مدة تسليم الدفعات على جوجل ادسنس Google Adsense

يمكن لكل شخص قام بتفعيل حسابه على ادسنس وبدأ العمل استلام الدفعات في خلال سبعة أيام، وإذا لم تتمكن من استلام الدفعة في خلال شهر يمكنك الرجوع إلى المؤسسة المصرفية التي تتعامل معها إذا لم يتوافق ميعاد تسليم الدفعات مع أيام العطلات الأسبوعية أو العطلات الرسمية.

  سلبيات استخدام حساب جوجل ادسنس Google Adsense

صحيح أن جوجل ادسنس يوفر الكثير من المميزات لكن هناك أيضاً بعض القيود التي تواجهك عند إستخدام هذا الحساب، ومن أكثر السلبيات الشائعة حوله عدم ملاحظة الكثير من الزوار الإعلانات الموجودة على الموقع الخاص بك مما يؤدي إلى قلة وجود الإعلانات، لأنها لا تحقق الهدف من وجودها على الموقع كما أنه يحدث تجاهل كبير لهذه الإعلانات وعدم النقر عليها وهو شيء مهم لكسب الأموال من خلال الإعلانات، كما أن ادسنس لا يحتوي على علامة مميزة للمعاملات التجارية الكبيرة، ولدى ادسنس أيضاً الكثير من المنافسين مما يؤثر بشكل سلبي على عرض الكثير من الإعلانات عليه، كما أنه لا يتم التبديل بين الإعلانات على الموقع بصورة جيدة مما يؤدي إلى عدم رؤية الزوار للكثير من الإعلانات المعروضة على الموقع.

سياسات جوجل ادسنس Google Adsense

لكل برنامج أو موقع مجموعة من السياسات التي يتم طرحها حتى يلتزم بها كل من يتعامل في هذا البرنامج، وقد طرح جوجل ادسنس مجموعة من السياسات لأنه إذا لم تلتزم بهذه السياسات سيتم وقف حسابك على جوجل ومن أهم هذه السياسات:

  • يجب على كل ناشر وضع كلمة ادسنس على حسابه مع المحتوى لكي يتلقى عدد من الإعلانات.
  •  لا يجب على الناشر وضع نقرات على الإعلانات المعروضة على حسابه.
  • لا يجوز أن تطلب من أي ناشر آخر النقر على الإعلانات الموجودة على حسابك.
  •  لا يسمح جوجل ادسنس بأن تقوم بالدفع لبعض البرامج التي تعطي لك عدد نقرات مقابل المال.

هل يمكن ربط قناة اليوتيوب الخاصة بك بحساب ادسنس

يتساءل الكثير من الناس الذين يمتلكون قناة على اليوتيوب إذا كان بإمكانهم ربط القناة على حساب جوجل ادسنس ويحدث ذلك بالفعل، أي أنه بالإضافة إلى ذلك يمكنك ربط أكثر من قناة على حسابك على جوجل ادسنس من غير حدوث أي مشكلة.

بعدما عرفنا الكثير من مميزات وعيوب جوجل ادسنس نستطيع أن نقول إنه من أفضل الحسابات على جوجل التي تمكنك أن تبدأ في ربح الكثير من الأموال دون بذل أي جهد إلا قيامك بإنشاء حساب على جوجل ادسنس، وهي طريقة سهلة يمكنك أن تقوم بها في أي وقت كما يمكنك الاهتمام بالمحتوى الذي تقدمه لكي تجذب الكثير من الزوار إلى موقعك ليشاهدوا العديد من الإعلانات التي تجلب لك الأرباح، كما يمكنك طلب المساعدة إن كنت في حاجة إلى ذلك من خلال الإتصال مع حساب ادسنس فسوف تتلقى الإجابة على جميع تساؤلاتك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-