📁 آخر الأخبار

ماهي مواصفات هاتف سامسونج أي ٢٣ Samsung A23؟

مواصفات هاتف سامسونج أي ٢٣ Samsung A23


تعتبر الهواتف واحدة من أهم الاختراعات التي ظهرت في السنوات الأخيرة، والتي استفاد منها الكثير من الناس حول العالم استفادة كبيرة لأنها عملت على التواصل الكبير بين الناس في جميع المحافظات والدول والقارات أيضاً، وقد تم تطوير الهاتف المحمول على مدار الكثير من السنوات والتي جعلته مميزا للكثير من الناس، فبعدما تم استخدام الهاتف كوسيلة اتصال فقط عن طريق المكالمات الهاتفية تجد عليه الآن الكثير من التطبيقات التي نستخدمها في حياتنا اليومية، فهناك بعض التطبيقات التي تستطيع من خلالها القراءة والمعرفة.

وهناك بعض التطبيقات للتعلم مثل تعلم بعض اللغات، وتوجد الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها، التي لا نستطيع الاستغناء عنها الآن وتعتبر هذه الهواتف من الهواتف الذكية، وقد تطور الهاتف المحمول وأصبح منه الكثير من الأنواع التي أنتجتها شركات كثيرة ومن هذه الأنواع هو هاتف سامسونج أي ٢٣ Samsung A23.


ما هو هاتف سامسونج أي ٢٣ Samsung A23

تعتبر شركة سامسونج من أهم الشركات التي تطلق العديد من الهواتف المحمولة والتي تطور نفسها كل عام لتقدم لنا كل ما هو جديد ويعتبر هاتف سامسونج أي ٢٣ من أحدث الهواتف سامسونج التي ظهرت مؤخرا ونالت إعجاب الكثير من الناس وهو عبارة عن شاشة لمس ولها كاميرا 50 ميجا بكسل ومعالج وبطارية قوية وتظل لفترة طويلة تعمل فهو إصدار جديد بعد سامسونج جلاكسي أي٢٢.


مواصفات ومميزات هاتف سامسونج أي ٢٣ Samsung A23

يحتوي هذا الهاتف على العديد من المواصفات المميزة التي تجعل الكثير من الناس تقبل على شرائه ومن أهم هذه المواصفات:

  • الخامات التي تم صنع الهاتف منها تعتبر من أفضل الخامات حيث إنه يصنع من بلاستيك قوي الصنع.
  • يمكنك استخدام شريحتين على الهاتف في نفس الوقت.
  • وزن الهاتف غير ثقيل حيث إنه ١٩٥ جم وهذا من أكثر الأشياء التي تميزه عن غيره من الهواتف الثقيلة التي يعاني الكثير من الناس أثناء حملها.
  • مساحة الشاشة مميزة حيث إنها 6.6 إنش.
  • جودة الكاميرا الأمامية عالية حيث إنها 8 ميجا بكسل.
  • ولأن الكثير من الناس تهتم بجودة تصوير الفيديو فأنه يأتي بجودة فيديو FHD تساوي 1080 بكسل.
  • نظام التشغيل به هو نظام الأندرويد المتعارف عليه بأنه من أفضل أنظمة التشغيل وتستخدمه العديد من الشركات.
  • يتوفر الهاتف بألوان كثيرة ومتعددة تسمح لك بالاختيار من بينها.
  • بطارية تتحمل لوقت طويل يصل إلى يومين أي يمكنك السفر في هذه الفترة من دون قلق لانتهاء البطارية.

عيوب هاتف سامسونج أي ٢٣ Samsung A23

يعتبر هاتف سامسونج أي ٢٣ من الهواتف التي تحتوي على مواصفات جيدة كثيرة لذلك قام بشرائه العديد من الناس في دول مختلفة لكن لا يخلو شيء من العيوب ومن أكثر العيوب وضوحا في هذا الهاتف أنه:

  • يفتقر إلي تصوير فيديوهات k4 وهي جودة عالية جدا وتعطي تصوير فيديو ممتاز لكنها لا تتوفر في هذا الهاتف مع الأسف.
  • لا يقوم بتشغيل ألعاب كثيرة لأن المعالج لا يستطيع تشغيل ألعاب ثقيلة على الهاتف لكن المعالج يعمل بشكل يومي ممتاز إذا لم تكن هناك بعض الألعاب الثقيلة على الهاتف.
  • نهاية الشاشة أو حافتها ما زالت تمتلك مساحة كبيرة ولم يتم تغيرها واستغلال تلك المساحة بطريقة صحيحة.
  • الشاشة ليست من نوع AMOLEDكما كانت في الإصدار الذي يسبقه وقد كانت شاشة جيدة نالت إعجاب الكثير من الناس.

محتويات علبة هاتف سامسونج أي ٢٣ Samsung A23

  • كتيب يحتوي على بعض التعليمات ومواصفات الهاتف.
  • شاحن مع usb نوع تايب سي.
  • الهاتف مع دبوس معدني.

يمكنك ان تقوم بإرجاع الهاتف إذا أتى بدون احد هذه المحتويات او يمكنك التواصل مع القسم الفني للهاتف.


أسعار هاتف سامسونج Samsung A23

يتساءل الكثير من الناس في دول مختلفة عن سعر هاتف سامسونج جلاكسي إي ٢٣ لما فيه من مميزات كثيرة وقد تم طرح هذا الهاتف في الأسواق فهو يوجد في دولة السعودية ومصر والإمارات ويتوفر بالعديد من الإصدارات المختلفة في الرامات وعدد الجيجا بايت وبالتالي تختلف أسعارها و يمكنك شراء الهاتف بالسعر الذي يناسبك منهم ومن أهم النسخ المتاحة حاليا من الهاتف:

  • نسخة 128 جيجا بالإضافة إلى 4جيجا رام وهذه النسخة تكون بسعر 680 درهما في الإمارات وفي مصر 6158 جنيها مصريا وفي السعودية 800 ريال.
  • نسخة 128 جيجا بالإضافة إلى 6 جيجا رام سعرها في مصر 7000 جنيه مصري وفي الإمارات سعرها 750 درهما.
  • نسخة 64 جيجا بالإضافة إلى 4 جيجا رام سعرها في السعودية 700 ريال وفي الإمارات 600 درهم.

الأسئلة الشائعة حول هاتف سامسونج

ما هو تاريخ إصدار هاتف سامسونج جلاكسي A23؟

تعمل شركة سامسونج في صناعة الهواتف منذ فترة زمنية كبيرة وقد أصدرت الكثير من هواتف سامسونج ذات خاصية لمس الشاشة دون أزرار وتاريخ إصدار هذا الهاتف هو 4 مارس 2022 أي قبل عام من الآن.

هل ما زال سعر هاتف سامسونج جلاكسي A23 ثابت؟

من المؤكد أنه مع زيادة الأسعار وكثرة الطلب على المنتج فإن سعر الهاتف سوف يرتفع وسامسونج جلاكسي أي ٢٣ ويحتوي على 6جيجا رام و 128 جيجا بايت أصبح سعره الآن في مصر 7599 جنيها مصريا وقد ارتفع هذا السعر على مدار سنة من تاريخ إصداره ولا يعتبر هذا الارتفاع عالي بشكل كبير.

هل يحتوي الهاتف على بصمة؟

يحتوي هاتف سامسونج جلاكسي أي ٢٣ على البصمة مثل الكثير من الهواتف التي تم إصدارها في الأسواق مؤخرا وتوجد البصمة على زر الطاقة وتعمل البصمة على حماية هاتفك بصورة أكبر من إدخال رقم سري لأن لكل شخص بصمة تختلف عن أي شخص آخر مما يضمن حماية كبيرة للهاتف.

هل يمكن شحن البطارية بسرعة؟

يعاني الكثير من الناس من عيب انتهاء شحن البطارية بسرعة كما أنها تأخذ الكثير من الوقت لشحنها في بعض الهواتف لكن يمكنك شحن بطارية هاتف سامسونج جلاكسي أي ٢٣ بسرعة كبيرة وخصوصا إذا كنت لا تستطيع الانتظار لفترة طويلة حيث يقوم بالشحن بقوة 25 واط.

ما هي ألوان الهاتف المتوفرة في الأسواق؟

يتوفر الهاتف في الأسواق بأكثر من لون وهم اللون الأسود والأبيض والأزرق واللون البرتقالي أو طوبي ولم يتم طرح ألوان أخرى منه.


لذلك يعتبر سامسونج جلاكسي A23 من أفضل الأنواع التي تم إصدارها من قبل شركة سامسونج، وعندما تم طرحه في الأسواق والإعلان عنه خلال الإنترنت على صفحات الفيس بوك وتوتير وغيرها من إعلانات قام الكثير من الناس بالتعرف على مواصفات ومميزات هذا الهاتف، كما أن سعره يناسب الفئة المتوسطة والعالية.

ولهذا السبب يعتبر من أفضل الهواتف التي توجد الآن، ويمكنك ترشيحه لأقاربك وأصدقائك ممن يبحثون على هاتف بهذه المواصفات، وأصدرت بعده شركة سامسونج هاتف سامسونج جلاكسي A24 ولن تتوقف الشركة عن تطوير هواتفها وإصدار كل ما هو جديد بأسعار تناسب مع العديد من الأشخاص في دول مختلفة.

تعليقات