أخر الاخبار

تحميل ويندوز 10- 64 ايزو كامله اصلية نسخة سبتمبر 2023 مجانا

تحميل ويندوز 10كامله اصلية نسخة سبتمبر 2023 مجانا

ويندوز 10 هو نظام تشغيل للكمبيوترات الشخصية والأجهزة اللوحية والأجهزة الذكية المتصلة بالإنترنت، وهو جزء من سلسلة أنظمة التشغيل ويندوز المطورة بواسطة شركة مايكروسوفت. يعتبر ويندوز 10 تطورًا لأنظمة التشغيل السابقة مثل ويندوز 7 وويندوز 8.1.

يتميز ويندوز 10 بالعديد من الميزات والتحسينات، بما في ذلك واجهة المستخدم الحديثة والمرنة، ومتجر ويندوز لتنزيل التطبيقات، وتوافقه مع مجموعة واسعة من الأجهزة والتقنيات، وتحسينات في الأداء والأمان.

تحميل ويندوز 10  ايزو كامله اصلية نسخة سبتمبر 2023 مجانا

تحميل ويندوز 10- 64 ايزو كامله اصلية نسخة سبتمبر 2023 مجانا

يعتبر ويندوز 10 افضل نظام تشغيل الكمبيوتر الشخصي او في الاعمال والشركات حيث يمتاز بخفيت برامجة واختصارات ويوجد به العديد من البرامج المساعدة التي تسهل على المستخدمين أعمالهم وتجعل المستخدم لا يقوم بالبحث وتثبيت العديد من البرامج لان نظام التشغيل يقوم بوظائف العديد من البرامج وتقوم شركة مايكروسوفت باستمرار بتنزيل تحديثات بصورة دورية وكل اصدارة تقوم بمعالجة العديد من مشاكل الكمبيوتر وبرامج التشغيل المساعدة وهذه التحديثات تكون متوفر تلقائي على لوحة التحكم من نظام التشغيل لدى المستخدم وتكون سهله في تحديث النظام لديك

يتوفر ويندوز 10 بعدة إصدارات، بما في ذلك ويندوز 10 هوم (Home) وويندوز 10 برو (Pro) وويندوز 10 إنتربرايز (Enterprise) وويندوز 10 إدوكيشن (Education) وويندوز 10 إس (S). كل إصدار يستهدف فئة معينة من المستخدمين ويوفر ميزات مختلفة تناسب احتياجاتهم المحددة

مميزات وينـدوز 10

ويندوز 10 يأتي بالعديد من المميزات التي تجعله نظام تشغيل قوي ومتعدد الاستخدامات. إليك بعض المميزات الرئيسية لويندوز 10:

1. قائمة "ابدأ" المحسنة: تم إعادة تصميم قائمة "ابدأ" في ويندوز 10 لتوفير تجربة استخدام أكثر سلاسة وسهولة. يمكنك الوصول إلى التطبيقات والإعدادات بسرعة وسهولة من خلال القائمة المحسنة.

2. متجر ويندوز: يتضمن ويندوز 10 متجر ويندوز الذي يمكنك من خلاله تنزيل التطبيقات والألعاب والمحتوى الإضافي. يوفر المتجر مجموعة واسعة من التطبيقات التي يمكنك استخدامها على جهازك.

3. توافق الأجهزة والتقنيات: يتوافق ويندوز 10 مع مجموعة واسعة من الأجهزة والتقنيات، بما في ذلك الكمبيوترات الشخصية والأجهزة اللوحية والأجهزة الذكية المتصلة بالإنترنت. يمكنك تثبيت ويندوز 10 على معظم الأجهزة الحديثة.

4. أمان وخصوصية محسنة: يحتوي ويندوز 10 على ميزات أمان وخصوصية محسنة، بما في ذلك تشفير البيانات وحماية الجهاز من البرامج الضارة والهجمات الإلكترونية. يتم تحديث ويندوز 10 بانتظام لتوفير أحدث التحديثات الأمنية.

5. تحسينات في الأداء: يتميز ويندوز 10 بتحسينات في الأداء مقارنة بالإصدارات السابقة. يعمل النظام بشكل أسرع وأكثر استجابة، مما يساعدك على إنجاز المهام بفعالية أكبر.

6. ميزات إضافية: يحتوي ويندوز 10 على العديد من الميزات الإضافية، مثل مركز الإشعارات، ومدير المهام المحسن، ومتصفح مايكروسوفت إيدج، وميزة البحث الصوتي كورتانا، وغيرها الكثير.

يرجى ملاحظة أن هذه المميزات قد تختلف بين إصدارات ويندوز 10 المختلفة، مثل ويندوز 10 هوم وويندوز 10 برو وويندوز 10 إنتربرايز. يمكنك اختيار الإصدار الذي يناسب احتياجاتك ومتطلباتك الخاصة.

Windows 10 هو نظام تشغيل للكمبيوتر الشخصي تم تطويره بواسطة شركة مايكروسوفت. يحتوي Windows 10 على العديد من الإصدارات المختلفة التي تستهدف مجموعات مختلفة من المستخدمين. هنا بعض الإصدارات الرئيسية لنظام التشغيل Windows 10:

  Windows 10 Home:

 هذا الإصدار موجه للاستخدام الشخصي والمنزلي. يتضمن ميزات أساسية مثل قائمة "ابدأ" ومتجر Windows ودعم لتطبيقات UWP (Universal Windows Platform).

 Windows 10 Pro

يوفر هذا الإصدار ميزات إضافية للمستخدمين الذين يحتاجون إلى مزيد من الأدوات والتحكم في النظام. يشمل ميزات إضافية مثل إدارة الأجهزة عن بُعد وتشفير البيانات وإعدادات إدارة المجموعات.

 Windows 10 Enterprise:

 يستهدف هذا الإصدار الشركات والمؤسسات. يتضمن ميزات إضافية للأمان وإدارة الأجهزة والتحكم في السياسات.

 Windows 10 Education

يتم توفير هذا الإصدار للمؤسسات التعليمية والمدارس. يشتمل على ميزات إضافية مثل إدارة الأجهزة والتحكم في السياسات وأدوات التعليم الإضافية.

 Windows 10 Pro for Workstations

: يستهدف هذا الإصدار المستخدمين الذين يحتاجون إلى أداء عالي وقدرات متقدمة. يتضمن ميزات مثل دعم معالجات متعددة وذاكرة عالية الأداء ونظام ملفات محسن

متطلبات تثبيت ويندوز 10

لتثبيت نظام التشغيل ويندوز 10، يجب أن تلتزم بالمتطلبات التالية:

    المعالج: يتطلب معالج بسرعة 1 جيجاهرتز أو أعلى.

    الذاكرة العشوائية (RAM): يتطلب 2 جيجابايت للإصدارات بت 32 و 4 جيجابايت للإصدارات بت 64.

    مساحة التخزين: يتطلب 16 جيجابايت للإصدارات بت 32 و 20 جيجابايت للإصدارات بت 64.

    بطاقة الرسومات: يتطلب دعم DirectX 9 و WDDM 1.0.

    دقة الشاشة: يتطلب دقة شاشة 800 × 600 بكسل

كيفية تثبيت ويندوز 10

لتثبيت نظام التشغيل ويندوز 10، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1. قم بحرق ملف الـ ISO على قرص DVD أو قم بإنشاء قرص USB قابل للتمهيد (Bootable USB) باستخدام أداة إنشاء الوسائط التي توفرها Microsoft.

2.  قم بتوصيل القرص DVD أو قرص USB بالكمبيوتر الذي ترغب في تثبيت ويندوز 10 عليه.

3.  قم بإعادة تشغيل الكمبيوتر ودخول وضع التمهيد (Boot Mode). قد يكون عليك تغيير إعدادات الكمبيوتر للسماح بالتمهيد ( البوت)  من  القرص DVD أو القرص USB.

4.  اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت ويندوز 10. ستحتاج إلى اختيار لغة العرض وإعدادات الموقع وتسجيل الدخول 

     إلى حساب Microsoft إذا كنت ترغب في ذلك.

5.  اختر قرص القسم الذي ترغب في تثبيت ويندوز 10 عليه واتبع التعليمات لإكمال عملية التثبيت.

6.  بعد اكتمال عملية التثبيت، قد يطلب منك إعداد بعض الإعدادات الإضافية، مثل إعداد الاتصال بالإنترنت وإعدادات الخصوصية

 لتحميل النسخة كاملة تم تقسم النسخة على ملفين يجب تحميل الملفين ثم وضعهم في ملف واحد وبعد تحميل الجزاء الاول والثاني قوم فقط بالضغط على الجزاء الاول وهو سوف يقوم بفك ضغط الملفين ودمجهم في ملف واحد نسخة الايزو ISO وبعد اكمال فك الضغط قم بتحميل الملف على فلاشة بواسطة برنامج عمل تبويت للفلاشة  ثم قم بتثبيت نسخة الويندوز على جهاز الكمبيوتر وسوف تجد على هذه النسخة العديد من اصدارات ويندوز 10 

اضغط لتحميل الجزاء الاول

اضغط لتحميل الجزاء الثاني

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-