أخر الاخبار

تحقيق الربح من انستقرام - Money from Instagram

 

تحقيق الربح من انستقرام Instagram

يعد انستقرام أحد أشهر التطبيقات الذي يتم استخدامه من قبل الكثير من الأشخاص حول العالم، وتبلغ أهميته في نشر الصور ومشاركة مقاطع الفيديو مع المتابعين، بالإضافة إلى ذلك فهو يعتبر تطبيق مجاني، بحيث يمكن بكل سهولة الحصول عليه من خلال تحميله من متجر جوجل بلاي، يسعى الكثير من المستخدمين معرفة الطرق التي يمكن اتباعها من أجل تحقيق الأرباح من تطبيق انستقرام، فعوضاً عن ضياع الوقت في عملية التصفح، تستطيع استثماره في تحقيق الأرباح، وفي مقالنا الآتي سنقوم بالحديث عن الطرق التي اذا تم إتباعها بشكل صحيح يمكنك عندئذ تحقيق الربح من انستقرام.

تحقيق الربح من انستقرام - Money from Instagram


أهم طرق الربح من الانستقرام Instagram

هناك الكثير من الوسائل المتاحة لتحقيق الأرباح من خلال الإنترنت، إلا أنها معقدة بالنسبة للعديد من الأشخاص، أو أنها تتطلب وجود رأس المال الذي يتيح للشخص إمكانية تحقيق الأرباح خلال فترة قصيرة، والآن سنقوم بعرض بعضاً من الطرق المستخدمة لتحقيق الأرباح من تطبيق انستقرام :

أولاً : الربح من تطبيق انستقرام Instagram للمبتدئين

تعتبر أحد أكثر الوسائل المستخدمة لتحقيق الأرباح من التطبيق، بالإضافة إلى ذلك فهي تعتبر بسيطة إلى أبعد الحدود، وإليك الآن كافة التفاصيل حول هذه الطريقة :

- ترتكز هذه الطريقة عموماً على تصريف منتجاتك، أو القيام بتقديم العديد من الخدمات.

- ينبغي عليك القيام بعمل حساب تجاري على موقع انستقرام، ومن ثم العمل على توسيع الحساب عن طريق الرفع من عدد المتابعين، وزيادة رقعة انتشاره، وللوصول إلى ذلك تستطيع الإعتماد على الإعلانات المدفوعة.

- هناك في الوقت الحالي عدد كبير من المستخدمين يلجؤون إلى هذه الوسيلة، فيعملون على الترويج للبضائع التي يحصلون عليها من موقع اكسبريس.

- إذا كان يتوفر في الدولة تسهيلات جمركية فإن هذه الطريقة تكون مربحة جداً، وذلك يعود بسبب انخفاض نسبة الضرائب، بحيث تستطيع تصريف المنتجات مقابل الحصول على أسعار جيدة.

- تستطيع إنشاء حساب على موقع انستقرام بغية تحقيق الأرباح وذلك من خلال الترويج لمنصات POD المتعددة، ومنصات التجارة الإلكترونية.

ثانياً : الربح من الانستقرام من خلال التسويق بالعمولة

- إن أحد أهم الوسائل المعتمدة لتحقيق الأرباح من انستقرام هو التسويق بالعمولة، وهي طريقة تستخدم عموماً لتحقيق الربح من الإنترنت ولا يقتصر الأمر على الانستقرام فقط.

- تشترط هذه الطريقة أن تكون تمتلك جمهور على نطاق واسع لكي تعمل على تسويق المنتجات لهم.

- في البداية يجب القيام بتأسيس حساب على الانستقرام خاص بالمنتجات التي ستعمل على تسويقها، ومن ثم البدء بعملية الترويج بعد تحقيق الحد الأدنى من عدد المتابعين، وعن طريق ذلك سوف تستطيع الحصول على الأرباح من خلال تطبيق انستقرام.

- ما يجعل هذه الطريقة مميزة هو أن عدد كبير من المستخدمين يقومون بالاعتماد عليها، إلا أن أهم إجراء يجب اتخاذه هنا هو القيام بتأسيس حساب متناسب مع المنتجات التي ترغب بالتسويق لها.

- يجب عليك القيام باختيار المنتجات تبعاً إلى تخصصك، ويشترط لذلك وجود حساب قوي على الانستقرام يمكنك جني الأرباح عن طريقه.

ثالثاً : الربح من الانستقرام من خلال بيع الحسابات

- إن هذه الطريقة تعتمد على بيع الحسابات إلى الأشخاص الذي لا يملكون القدرة على تأسيس حساباتهم من الصفر، حيث أن هذه العملية تتطلب وقت وجهد كبير، وهذه الفئة من الأشخاص ليست بالقليلة.

- سوف تتولى انت مهمة بناء الحسابات لهؤلاء الأشخاص وزيادة عدد المتابعين، بحيث أن عدد كبير من المستخدمين يرغبون في شراء حسابات فيها أعداد كبيرة من المتابعين في تخصص يراد العمل فيه.

- للحصول على الأرباح من خلال هذه الطريقة يجب القيام بإنشاء العديد من الحسابات، ومن ثم بنائها وزيادة أعداد المتابعين عليها، وبعد ذلك سيكون لديك القدرة على بيعها.

- يجب أن تمتلك حساب أساسي يحوي الكثير من المتابعين، بحيث يتم استخدامه بغية الترويج الدائم للحسابات الأخرى التي تعمل على بنائها وتصريفها بعد الحصول على عدد محدد من المتابعين.

- يجب التنويه إلى أن ثمن الحسابات مرتفع، وستكون عملية بيعها بسيطة للغاية، ويتعلق سعر الحساب عموماً بنسبة التفاعل على الحساب ونوعية المتابعين لهذا الحساب، ويبلغ سعر الحساب الذي يوجد به 5000 متابع حوالي 100 دولار.

- اذا كان لديك في الحساب الأساسي حوالي 100k فسيكون من السهل جداً القيام بزيادة عدد المتابعين على حساب آخر ووصوله إلى 5000 متابع من خلال الترويج له في المنشورات والقصص، لذلك لا تقلق بخصوص زيادة عدد للمتابعين على الحسابات الفرعية.

رابعاً : الربح من الانستقرام من خلال العلامات التجارية والشركات

- تعتبر أحد الطرق الشائعة المستخدمة للربح من الانستقرام من خلال الترويج للأشخاص والشركات.

- ستكون بحاجة إلى حساب يحوي عدد كبير من المتابعين المهتمين بالمحتوى التي تقوم الشركة بتقديمه، ومن خلال هذه الطريقة ستصل أرباحك إلى آلاف الدولارات بشكل شهري.

- من خلال حسابك سوف تكون قادراً على القيام بالعديد من عمليات الترويج الإعلاني بعد تحقيق النجاح مع الشخص أو الشركة التي تقوم بالتعامل معها.

- ستكون قادراً على تحقيق الأرباح كذلك في حال كان لديك بضع آلاف من المتابعين شريطة أن يكون الحساب الخاص بك في نطاق المجال المميز، ومع ذلك ستجد فرق كبير في القيمة الإعلانية بين الحساب الذي يحوي عدد كبير من المتابعين والحسابات الأخرى التي لا تحوي سوى آلاف المتابعين، وبالتالي يجب العمل دائماً على تقوية حسابك لكي تصل إلى عدد كبير من المتابعين.

- يوجد العديد من المواقع التي ستوفر لك الحصول على شركات للعمل معهم، مثل موقع the

mobil emedia lab

خامساً : الربح من انستقرام من الصور

- إذا كان لديك خبرة جيدة في التصوير الفوتوغرافي، تستطيع كسب الأرباح من منصة انستقرام عن طريق بيع الصور الاحترافية.

- يجب عليك أخذ الصور باحترافية ودقة كبيرة ومن ثم القيام بنشرها على تطبيق انستقرام.

- يوجد الكثير من الشركات تقوم بدفع الأموال من أجل الترويج للمنتجات التي تقوم بتقديمها على منصات التواصل الاجتماعي، وبالتالي تستطيع بيع الصور لمثل هذه الشركات.

- يجب الإشارة إلى أن طريقة بيع الصور لا تتطلب وجود عدد كبير من المتابعين على الحساب الخاص بك على تطبيق انستقرام، بل أنه يستحب الانتقال إلى البرامج المتخصصة في هذا المجال، بحيث يتوفر عدة تطبيقات تعرض صور المستخدم، وشرائها من قبل إحدى الشركات المهتمة بذلك.

- يحصل الموقع على نصف ثمن بيع الصورة، أما النصف الآخر فيحصل عليه المستخدم، وتتم عملية الدفع غالباً عن طريق باي بال.

ما هي شروط الربح من انستقرام؟

هناك العديد من الشروط التي يجب أن تكون متوفرة في حسابك للحصول على الأرباح عن طريق انستقرام، وهي كما يلي :

- يجب أن يحتوي الحساب الخاص بك على عدد كبير من المتابعين.

- من اللازم العمل على الحساب لفترة معينة حتى تتمكن من الحصول على الأرباح.

- عدم انتهاك سياسات وقوانين facebook

- من الواجب أن يكون الحساب الخاص بك على الانستقرام تفاعلي.

- يجب التقيد بتقديم المعلومات بشكل صحيح ودقيق في الحساب الخاص بك على الانستقرام.

والآن نكون وصلنا إلى ختام هذا المقال، والذي قمنا خلاله بالحديث عن تحقيق الربح من انستقرام، مع خالص التمني لكم بالفائدة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-