أخر الاخبار

اسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات

يعتبر سناب شات منصة اجتماعية مشهورة بين الشباب، كما أن الحسابات التي تم التحقق منها ستلقى الكثير من الاهتمام في أي منصة، لذا يتساءل الكثيرون حول اسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات، حيث أن عالم الإنترنت مليء بالمواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي بين التعليمي والتثقيفي والترفيهي، لذا فإن تطبيق سناب شات أحد أهم المواقع الاجتماعية والترفيهية التي انتشرت مؤخرا.

اسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات

اسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات

إن تطبيق سناب شات هو تطبيق تواصل ترفيهي ويتم استخدامه عبر الهواتف، حيث يتم تنزيله من أجل الاستفادة منه، والاستمتاع بالمحتوى الذي يقدمه، ومما لا شك فيه أن الحسابات التي يتم توثيقها تلقى الكثير من الاهتمام خاصة وإذا كنت شركة تحاول الترويج لعلامتك التجارية على سناب شات، فيجب عليك معرفة اسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات حيث تعمل علامة التوثيق كنقطة قوية من حيث التسويق لعلامتك التجارية ويسهل للكثير من الناس الوصول لحسابك.

كيفية توثيق حسابك على سناب شات

إذا لم تكن من المشاهير فهذه تعد اسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات والذي يستخدمها الكثير، وهي:

  • افتح تطبيق سناب شات على جهازك الشخصي.
  • اضغط على علامة الملف الشخصي.
  • اضغط على علامة  الإعدادات.
  • يجب أن تقوم بالتمرير للأسفل وقم بالضغط على "أحتاج إلى مساعدة".
  • اضغط على “اتصل بنا” مثلما هو موضح على شاشتك.
  • وفي قائمة الخيارات المعروضة، اضغط فوق "لقد فقدت خط Snap الخاص بي.
  • قم بملء تفاصيل حسابك الشخصي واشرح أن الآخرين يحاولون انتحال هويتك بإثبات قوي وقد بالضغط على "إرسال".
  • ويجب الأخذ في الاعتبار أنه يجب أن يكون لديك عدد جيد من المشاهدات على سناب شات للنظر في طلبك، وسوف يستغرق الأمر يوما أو يومين على الأقل حتى يعود سناب شات إليك بالرد.

فوائد توثيق حسابك على سناب شات

سوف تحصل على الكثير من الفوائد بمجرد استخدام اسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات، مثل، سوف تتمكن من تصميم أيقونة سناب شات الخاصة بك، بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدام ما يصل إلى 150 حرفا في المنطقة الحيوية، فهي طريقة رائعة لتصوير كل ما تدور حوله واكتساب متابعين جدد، كما يمكنك أيضا بعد الانتهاء من استخدام اسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك من أجهزة متعددة، والتي من خلالها ستشارك مثلا صورة من هاتفك أثناء إرسال قصة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

معايير طريقة توثيق حساب سناب شات

لا يجب أن يكون مفاجئا أن جميع الحسابات التي تحتوي على نجوم التوثيق من سناب شات والتي عادة ما تكون من المشاهير، مما يعني أن لديهم قاعدة متابعين قوية على سناب شات والأمر نفسه ينطبق على جميع الحسابات.

وكشف سناب شات أن المستخدم يحتاج إلى ما لا يقل عن 50000 مشاهدة لقصصه ليتم توثيق حسابه على التطبيق، وهناك بعض المعايير التي يمكن خلالها تطبيق اسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات، كالتالي:

  • يجب أن يكون لديك عدد معين من المستخدمين يشاهدون قصصك حتى النهاية 
  • ومع ذلك، لم يقدم صانعو المحتوى أي توضيح حول عدد المرات التي تحتاج فيها للحصول على مثل هذه الأرقام في قصصك، ويتم منح نجمة التوثيق من سناب شات للمستخدمين الذين لديهم عدد كبير من المتابعين، وتبدأ العملية كلها بوجود الكثير من المشاهدات.

ركز على كسب النقاط والجوائز

سوف تتلقى نقاط في كل مرة تنشط فيها على سناب شات، ويكافئك التطبيق في كل مرة تستخدم فيها مرشحات فريدة وتحمل مقاطع فيديو إبداعية إلى قصصك، يتم جمع هذه النقاط لتحصل على الجوائز وتمنحك الوصول إلى مميزات رائعة على المنصة. 

إنشاء محتوى فريد وشخصي

 على عكس انستجرام، فإن سناب شات يعتبر أكثر خصوصية وشخصية، إنها فرصة رائعة بالنسبة لك للتواصل مع جمهورك على مستوى أعمق مع المحتوى الخاص بك.

تأكد من أن المحتوى الذي تقمه يهدف إلى القيام بواحد أو أكثر 

يجب أن تتأكد أن المحتوى الذي تقدمه يهدف إلى الإلهام، الترفيه، التعليم، أضف طابع شخصي، كما يريد متابعيك أن يعرفوا شخصيتك الحقيقية، وتخصيص المحتوى الخاص بك هو السبيل لذلك.

الترويج عبر المنصات

 لا تخجل من الترويج لمحتوى سناب شات الخاص بك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، قد يكون لديك متابعون يرغبون في التواصل معك على مستوى أكبر، يمكنك أن ترشدهم حول كيفية التواصل معك على سناب شات وزيادة قاعدة متابعيك، وأخيرا لا تنسى التفاعل مع جمهورك من خلال قصصك بانتظام.

تفاعل مع جمهورك

 إشراك الجمهور هو المفتاح للمستخدمين لمواصلة متابعة المحتوى الخاص بك، لذلك، استخدم أدوات مثل "استطلاعات الرأي" المتضمنة في قصص سناب شات لزيادة التفاعل.

أهمية توثيق حسابك على سناب شات

إن تطبيق سناب شات هو واحد من اهم التطبيقات التي يتم استخدامها، وتوثيق الحساب يعد أمر مهم للشركات والعلامات التجارية والشخصيات المشهورة، وذلك لأنه يجعل الحساب مرتبط بهم بشكل مباشر، ويتفادى التوثيق فكرة تواجد حسابات أخرى تتحدث باسمهم، بجانب أن التوثيق يجعل حساباتهم واضحة بشكل أكبر للمتابعين الخاصين بهم.

إلى جانب ذلك فإن توثيق الحسابات مهم لدى معظم منصات التواصل الاجتماعي خاصة عند البحث عن الأشخاص الحقيقيون عبر الحسابات الخاصة بهم، لتفادي الحسابات الغير حقيقية والمقلدة، حيث سيظهر الحساب الذي تم توثيقه في أول نتائج البحث لأنه يكون حساب موثق ومعتمد، وبالتالي يزداد عدد المتابعين للحسابات الحقيقية وليست المقلدة، كما يزداد التفاعل بين المتابعين الذين يشاهدون منشوراتك أولا، بشكل موثوق أنها تتبع الشخص أو الجهة الحقيقية والمراد التواصل معها.

قصص حساب سناب 

اسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات

حيث تعتبر القصص التي توجد على حساب سناب من أهم المميزات التي يتمتع بها التطبيق وتساعد في أن تصل إلى أكبر عدد من المتابعين، حيث تنقسم تلك القصص إلى العامة، وهي القصص التي يتم نشرها حسابات الأشخاص العاديين، حيث يكون مشاهداتها محدودة ما بين 500 و 100 مشاهدة، وهناك القصص واسعة الانتشار، والتي تتعدى المشاهدات الخاصة بها عدد الألف مشاهدة.

 حيث تنتشر بشكل كبير وتصل إلى عشرات الآلاف من المشاهدات، بالإضافة إلى القصص الرسمية التي تنتمي إلى حسابات موثقة وتنتمي إلى جهات رسمية أو أشخاص لديهم شهرة وجمهور، مثل الفنانين و المشاهير والعلامات التجارية الرسمية.

ومن أجل عمل حساب على برنامج سناب واستخدام اسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات، هناك عدة شروط، أهمها أن يكون لديك بريد إلكتروني حقيقي، وتم تأسيس الحساب عليه، ويفضل أن يكون البريد الإلكترونى مرتبط بالموقع الإلكتروني الرسمي أو موقع الشركة.

 كما يجب أن يتم استخدام رقم هاتفك الشخصي، وأيضا استخدام الاسم الحقيقي والبيانات الأخرى الحقيقة دون أي غش أو تلاعب، لأنه سيتم اكتشاف أن حسابك مزيف. 

وفي نهاية هذا المقال لقد تعرفنا على اسهل طريقة لتوثيق حسابك على سناب شات حيث أن هذا ما يسعى إليه الكثير من مستخدمين التطبيق الذين يسعون إلى أن يحظوا بالمميزات الذي يقدمها التطبيق من خلال التوثيق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-