أخر الاخبار

لعبة اسبايدرمان - Spider-Man

 

لعبة اسبيدر مان تساعدك على الحصول على وقت رائع، حيث تشتهر لعبة سبايدر مان بكونها من الألعاب التي انتشرت منذ مدة طويلة بالتحديات والمهام البطولية الشرسة. 


فهي عبارة عن سلسل ضخمة من المعارك العنيفة ضد أعداد لا نهائية من الأعداء، كما أنه يجب اللاعب أن يقضي عليهم للوصول إلى المراحل الأعلى.

لعبة اسبايدرمان - Spider-Man


لعبة اسبيدر مان

خلال التاريخ الطويل للعبة سبايدر مان تمكنت من تحقيق قدر كبير من النجاحات، كما أنها أصبحت أحد أهم ألعاب المعارك في الوقت الحالي، لكن قبل العمل على تحميل اللعبة هناك بضع معلومات يجب الاطلاع عليها والتي تنحصر فيما يلي:

1- تتمتع بتقنية التصوير الثلاثي الأبعاد

تعتبر النسخة الأولى من لعبة سبايدر مان من أشهر النسخ، وذلك نابع عن جودة الرسومات التي لا مثيل لها مقارنة مع أي لعبة أخرى تم إصدارها بنفس الوقت، كما أن التصميمات الخاصة بها تمكنت من محاكاة الحقيقة بشكل غير مسبوق.


بمجرد أن تفتح اللعبة ستجد أن هناك تجسيد كامل للبطل وأي وحوش أو رهائن، ذلك بجانب المؤثرات الصوتية التي جاءت بدقة عالية حتى تشعرك بروح المغامرة الحقيقية للعبة خاصةً عند إطلاق النيران أو القيام بإحدى الحركات القتالية.


2- الساحات المخصصة للمعارك داخل اللعبة


من أكثر ما يميز لعبة سبايدر مان أنها تمتلك ساحات قتال ذات مساحات شاسعة، والتي تتم عليها المعارك من مدن ذات شوارع متعددة، وستجد أيضًا أنها هناك مجموعة من المارة في الطرقات بجانب السيارات، ومن هنا يجب عليك كلاعب العلم هو ضرورة تجنب إلحاق الضرر بأي من هؤلاء الأشخاص.


كما يمكنك الاستمتاع بالتنقل على المباني شاهقة الارتفاع بواسطة خيوط العنكبوت التي تعطيك القدرة على الطيران أو الانتقال من مكان لآخر تحديدًا، وستتمكن بعد تحميل اللعبة من الصعود على الأسطح الخاصة بالمرافق والابتعاد عن أي ازدحام مروري على الأرض.


3- شخصيات اللعبة

عندما نتحدث عن لعبة اسبيدر مان يكون من المهم أيضًا أن نتحدث عن شخصية اللعبة الرئيسية وهي شخصية البطل، فهي الشخصية التي تجسدها منذ اللحظة الأولى في اللعبة وحتى إنتهاء كافة مراحل اللعبة، كما أنه بجانب هذه الشخصية هناك العديد من صفوف العدود التي تضم قدر كبير من الشخصيات.

 


ستجد كائنات ذات سلالة مجهولة أو هويات يكون من الصعبة تصنيفها، وقد يصل الأمر إلى وجود كائنات خيالية بالكامل لم يتم رؤيتها من قبل، ستجد أيضًا زواحف سامة وحيوانات مفترسة والتي بالتأكيد لن تضيع فرصة الانقضاض عليك بمجرد ظهورك في أي مكان.


كذلك من الضروري العلم أن كل نوع من أنواع الأعداء يمتلك أساليبه الفريدة في الدفاع والهجوم، ونتيجة عن تنوع وكثرة فئات الأعداء ستجد أنك تقف أمام تشكيلة ضخمة من الأساليب القتالية، والتي أيضًا تحتاج التعامل معها بحرص وتركيز كبير، خاصةً أن كل فئة منها تمتلك نقاط ضعف وقوة ويمكنك الاستفادة منها بكل سهولة.


ستتمكن أيضًا من ملاحظة عند تحميل لعبة اسبيدر مان أن أغلبية الأعداء يعتمدون عند القتال على القدرة الذاتية على اليدين والقدمين وهناك عدة قليل من الأعداء الذين يلجأون إلى استخدام الأسلحة مثل الرشاشات الآلية والقنابل والأسلحة الأخرى.


4- سبل القتال في اللعبة

عندما تقوم بتحميل اللعبة وبدء باستكشاف الإصدار ستجد أنه يتمتع بقدر كبير ومتنوع من الأساليب الدفاعية والهجومية، والتي تمكن البطل سبايدر مان من الثبات إلى النهاية أمام أي عدو مهما كانت قوتة أو طريقة الهجوم التي تبعها، بجانب الركلات واللكمات التي سيعمل على توجيهها إلى أعدائه وتحدث لهم ضرر كبير.


كذلك كل ما تحتاجه هو الاستمرار في مطاردتهم ومنع أي محاولة منهم لتخريب المدينة أو إصابة المواطنين بالذعر، ذلك لحين القضاء عليهم نهائيًا، فهي باقة من المهام البطولية التي يجب تنفيذها بالكامل على أكمل وجه من أجل تحرير أي رهينة لدى الأعداء أو الدفاع عن سكان المدينة.


بعد تحميل أي جزء من اللعبة ستجد أن هناك عدد من الأسلحة المختلفة، ولكن في الأساس يعتمد البطل على القدرات الخارقة من أجل مواجهة الأعداء، ولكن هذه الأسلحة يتم استخدامها عند الحاجة، ويوجد كذلك حزام حتى يتمكن البطل من حمل الأسلحة به وإنجاز أكبر عدد ممكن من المهام بسهولة والتغلب على الأعداء.


من أكثر ما تتميز به اللعبة أيضًا هي خاصية شبكة العنكبوت، والتي تعرف بأن البطل يقوم بإخراجها من يده للمساعدة على مواجهة الأعداء والدفاع عن نفسه، بالإضافة إلى إمكانية استخدامها للتنقل من مكان لآخر.


5- خاصية تتبع الأعداء

من التقنيات الأخرى المميزة التي تشتهر بها لعبة اسبيدر مان هي إمكانية تتبع الأعداء، وهي خاصية فريدة من نوعها وتوجد في جميع نسخ اللعبة، وذلك نابع عن كون اللعبة ذات حجم صغير لا تؤثر على التقنيات الموجودة بها، فيتمكن البطل من خلال هذه الخاصية تتبع أي عدو له بدون أي يلاحظ حتى اقترابه منها.


كما أنه عندما يكون قريب بالشكل الكافي يجب أن يرمي الشبكة العنكبوتية على الأعداء حتى يتمكن من الإمساك والفتك بهم، وبمرور الوقت ستزيد قوته وطاقته وصلابته.


أهم مميزات لعبة Spider Man

توجد عدة مميزات سيتمكن اللاعب من الحصول عليها بمجرد تحميل لعبة سبايدر مان، والتي ترتكز في النقاط التالية:

·        التمكن من تحميل اللعبة بشكل مجاني بالكامل.

·        وجود باقة من المؤثرات المرئية والصوتية المميزة والتي تتوافق مع كل أحداث المغامرات.

·        إمكانية تشغيل اللعبة على أي نوع جهاز كمبيوتر.

·        حجمها صغير ومناسب.

·        يوجد بها الكثير من المغامرات والمستويات.


لعبة سبايدر مان تعد من الألعاب الفريدة من نوعها، وهذا نابع عن المميزات والمغامرات التي تتمتع بها، بالإضافة إلى المستويات الكثيرة الموجودة بها والتي تمنح اللاعب قدر لا نهائيًا من المتعة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-