أخر الاخبار

Dream League Soccer 2023- دريم ليج سوكر

 تُعتبر لعبة دريم ليج واحدة من أفضل وأحدث ألعاب كرة القدم في الفترة الحالية، فمنذ الإعلان عنها ونزولها في عام 2016م وقد حازت على إعجاب كافة عشاق كرة القدم، وذلك لما توفره اللعبة من تجربة ممتعة وشيقة لكافة اللاعبين، فهي توفر لهم تجربة واقعية تمكنهم من محاكاة كرة القدم في الملعب في جو حماسي مميز وتمكنهم من اختيار كافة اللاعبين لتكوين فريقهم الخاص وخوض مغامرة مميزة ليس لها مثيل للفوز بكأس العالم.

دريم ليج سوكر




معلومات عن لعبة دريم ليج

وقبل أن ننتقل للحديث عن مميزات اللعبة وطريقة لعبها ببساطة، ففيما يلي سوف نتعرف على المعلومات الأساسية الخاصة بها:

  • دريم ليج من ألعاب الفيديو الرياضية، فهي تقدم محاكاة واقعية للعبة كرة القدم الساحرة والمحبوبة لدى الكثيرون.

  •  تم تطوير اللعبة ونشرها أيضًا من قبل First touch games.

  •  كان أول إصدار للعبة في 26 من شهر فبراير لعام 2016م، وذلك لنظام ال آي أو إس، وأما بالنسبة لهواتف الأندرويد، فتم إطلاقها في يوم 9 من شهر إبريل لعام 2016م ومازالت اللعبة حتى الآن تحقق نجاحًا كبيرًا.

  • و تجذب الكثير من اللاعبين من مختلف الأعمار.

  •  تعتمد اللعبة على طريقة الإدخال باللمس ولذلك، فهي مناسبة لهواتف الآيفون والأندرويد.

  •  تدعم اللعبة النمط الفردي والجماعي.

مميزات لعبة دريم ليج


على الرغم من وجود الكثير من ألعاب كرة القدم على الهواتف المحمولة، وعمل الكثير من الشركات على تحديثها بشكل مستمر، إلا أن لعبة دريم ليج لها مميزات تجعلها المفضلة لدى الكثير من اللاعبين على أي لعبة أخرى، وذلك لما يتوافر بها من مميزات كثيرة:

  •  من الألعاب المتوفرة بشكل مجاني، ويمكن للجميع تحميلها دون دفع أي رسوم مادية، ولكن يوجد بعض المميزات الإضافية التي يمكنك الاستمتاع بها من خلال دفع بعض الرسوم المالية.

  •  اللعبة من الألعاب الرسمية والمتوفرة على متجر جوجل بلاي لكافة هواتف الأندرويد، وآب استور لهواتف الآيفون، وذلك يضمن لك إنها لعبة آمنة، لا يوجد بها أي فيروسات.

  • لا تتسبب في أي ضرر لهاتفك مثل الألعاب الأخرى التي يتم تحميلها من مصادر غير موثوقة.

  •  يمكن الحصول على اللعبة وتحميلها بسهولة في عدة دقائق فقط، وذلك من خلال متجر جوجل بلاي، وآبل استور فلا تحتاج إلى قضاء ساعات من البحث للوصول إليها.

  • تدعم اللعبة نظام اللعب الفردي الذي يمكنك من تكوين فريقك الخاص والاستمتاع باللعبة، ونظام اللعب الجامعي أيضًا الذي يمكنك من التواصل مع الآخرين وخلق مناخ حماسي وتنافسي مميز يضيف البهجة والمرح ويساعدك على تكوين العديد من الأصدقاء.

  • تدعم اللعبة عدة لغات من أهمها اللغة الإنجليزية واللغة العربية، بالإضافة إلى الكثير من اللغات الأخرى، ليتمكن اللاعبون من اختيار اللغة المناسبة لهم والاستمتاع بكافة تفاصيل اللعبة دون مواجهة أي صعوبة بسبب اللغة.

  •  من الألعاب المناسبة لكافة المراحل العمرية المختلفة، فهي تتضمن المرح والتسلية  للأطفال وللبالغين أيضًا وذلك بسبب تعدد المراحل الموجودة في اللعبة وتدرج صعوبتها.

  • تتوفر اللعبة بجودة مرتفعة، وفي نفس الوقت، يمكن تحميلها والاستمتاع بأداء سلس من خلال هواتف الفئة المتوسطة.


طريقة تحميل لعبة دريم ليج

وكما ذكرنا، فمن أهم مميزات اللعبة هو توفرها على المتجر الرسمي متجر جوجل بلاي وسهولة تحميلها، فإذا كنت ترغب بالاستمتاع بتجربة لعبة الكرة القدم بجو حماسي ساحر وواقعي، ليس له أي مثيل آخر، فيمكنك تحميل اللعبة عن طريق اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1.  تحميل نسخة كاملة للاندرويد برجاء الضغط هنا تحميل
  2. للتحميل للايفون واجهزة ماك اضغط هنا تحميل
  3. في البداية قم بفتح تطبيق جوجل بلاي.

  4.  في شريط البحث، قم بكتابة كلمة دريم ليج.

  5.  سوف تظهر لك اللعبة، قم بالتأكد من أنها اللعبة الأصلية، وليس مجرد تشابه أسماء، ومن ثم قم بالضغط عليها.

  6. تقوم بالضغط على كلمة تنزيل، وأنتظر لعدة ثواني حتي يتم تحميل اللعبة على هاتفك المحمول.


تفاصيل اللعبة

أهم ما يميز لعبة دريم ليج هو اختلافها عن باقي ألعاب كرة القدم، التي تكون مختصرة فقط على لعب كرة القدم، ولكن في تلك اللعبة يمكنك تكوين فريقك الخاص والارتقاء به، وفيما يلي تفاصيل اللعبة ومراحلها المختلفة:

  •  تبدأ اللعبة بتكوين الفريق الذي تحلم به من خلال اختيار اللاعبين الذي ترغب بهم وترغب في وجودهم في فريقك الخاص، فيمكنك تشكيل فريقك وفقًا لما تحب، واختيار الاسم الذي ترغب به لفريقك.

  •  اللاعب في تلك اللعبة يكون هو المدرب لكافة اللاعبين في فريقة، وهو المسؤول عن تطوير مهارات فريقه في الارتقاء به والوصول إلى مستويات العليا للفوز بالجوائز.

  •  تتضمن اللعبة ستة أقسام أساسية يتدرج فيهم الفريق، فيبدأ اللاعب بكونه في المرحلة الأكاديمية.

  • يتدرج اللاعب بعد ذلك إلى المستويات الأعلى ليصل إلى القسم الثالث، ويتدرج حتى يصل إلى القسم الثاني، ومن ثم إلى القسم الأول، كل ذلك في المراحل المخصصة بعد إنهاء المهام المطلوبة في كل مرحلة.

  •  بعد الوصول إلى القسم الأول، يتم العمل إلى الوصول لقسم الشباب، ومن ثم قسم النخبة، ومدة التطور للوصول إلى كل مرحلة تعتمد على مهارة اللاعب وقدرته على إنجاز المهام المطلوبة منه بكفاءة.

 الهدف الأساسي من اللعبة هو أن يتمكن اللاعب من أن يصل بفريقه إلى قسم النخبة، ليكون بذلك من أفضل الفرق الموجودة، ليتمكن بعد ذلك من المنافسة والوصول إلى كأس العالم.

ومرحلة كأس العالم هي المرحلة الأصعب في اللعبة، حيث يتم تدريب الفريق على أعلى مستوى والاهتمام بكافة الأمور ليتمكن فريقك من المنافسة والفوز بالكأس في نهاية الأمر، وكل ذلك في مناخ تنافسي حماسي.


وبذلك نكون قد تعرفنا على كافة المعلومات الأساسية الخاصة بلعبة دريم ليج الأسطورية التي ما زالت ذات مكانة متميزة عن كافة ألعاب الفيديو الرياضية، فهي توفر لك تجربة حماسية وممتعة، ومحاكاة واقعية للعبة كرة القدم، معشوقة الجماهير، وتمكنك من قضاء وقتًا ممتعًا مع أصدقائك أو تكوين صداقات جديدة من عشاق كرة القدم من مختلف الثقافات.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-