أخر الاخبار

لعبة اوفر واتش - Overwatch Games

 

تُعتبر لعبة أوفر واتش هي رابع منتج لبليزارد وهو مؤسس ومبتكر حاز على شعبية كبيرة في ساحة الألعاب فهي تمتاز بإشادة واسعة من النقاد في مسابقات عديدة فهي تعتبر كرياضة إلكترونية قامت بتغيير جذري لألعاب الفيديو الجماعية لعالم الرياضة الإلكترونية فهي لعبة فيديو جماعية على منصات ويندوز بلايستيشن 4 وتدور أحداث أوفر واتش في عالم خيالي في المستقبل.


 وتدور اللعبة حول مجموعة من الأبطال الخارقين من جميع أنحاء العالم للحفاظ على السلام والاستقرار وعلى كل فريق هزيمة الفريق الآخر الذي يتمتع كل منهم بقدرات ومهارات فريدة فهي لعبة ممتعة للغاية تتميز بسرعة اللعب بأسلوب فريد، حققت نجاحاً تجارياً في وقت قياسي بالإضافة إلى المبالغ النقدية الكبيرة وحصلت على كثير الجوائز ساهمت أوفرواتش في نمو الرياضة الإلكترونية بشكل كبير.


 وأصبحت واحدة من أكثر الألعاب شعبية حول العالم التي  تقوم بتقديم تجربة جديدة كلعبة ممتعة ومتميزة تتمتع بمجموعة متنوعة من الشخصيات مما يجعلها مناسبة لجميع اللاعبين من جميع مستويات المهارات وفئات متعددة.


لعبة اوفر واتش - Overwatch Games


بعض المميزات للعبة أوفر واتش 

•أسلوبها الممتع والسريع من حيث الأداء 

•النجاح الواسع الذي حققته أوفرواتش الذي جعلها من أهم الألعاب شعبية 

•التأثير الجيد على الرياضة الإلكترونية 


لعبة أوفر واتش للكمبيوتر

  • أكثر من مليار فرد يقومون بتحميل أوفرواتش فهي تعتبر من الألعاب المثيرة والشيقة التي تم نزولها بإصدار كامل.

  •  كما أنها تقدم لكم أقوى ألعاب القتال ولها إمكانيات خاصة وعلى كل لاعب قبل البدء يقوم بمعرفة الشخصية واختيارها فهي مصممة بألوان زاهية وجرافيكس رائع مما يجعل اللعب أكثر إثارة.

  •  تعمل على الويندوز بطريقة مجانية كما أن طريقة التحميل سهل وخفيف ولكن تحتاج إلى جهاز كمبيوتر يتميز بسرعة وكرت شاشة قوي حتى تعمل بشكل صحيح وعند بدء التحميل للعبة أوفرواتش عليك الدخول إلى الموقع الرسمي لتمكينك بعملية تحميل مباشر والتأكد من وجود إصدارات حديثة لجهازك تكون به مميزات غير عادية.

  •  تحتوي على جودة في المساحة وجرافيك قوي لسرعة تشغيل اللعبة كل ما عليك أن تتبع الخطوات الآتية.

•تقوم بتحميل BliZzard Battle  على سطح المكتب

•الدخول على Blizzard  فهو مجاني للكمبيوتر أو استخدم أي حساب آخر 

•انقر على الجانب الأيسر للتطبيق على over Watch

•ثم النقر على اللعبة لتشغيلها والضغط على تحميل الDownload  على الجانب الأيسر وقم بإنشاء حساب للعبة.


 

لمحة سريعة عن اللعبة ومتطلباتها 


هي لعبة تصدرت عام 2016 الذي قام بتصميمها مطور البرامج بلبيزارد وهي لعبة فيديو جماعية وتصنف على أنها من أكثر الألعاب انتشاراً للقتال ولها عدة سلاسل التي تم إيقاف الجزء الأول بعد نزول الجزء الثاني بإصدار حديث من اللعبة من جديد بمواصفات فنية جديدة، توفر أوفر واتش اختيار الأبطال تتناسب مع كل لاعب كما أن لها العديد من النسخ المتوفرة أعلي المواقع الإلكترونية بنسخة اوف ذا يير من سوق كوم.


 فهي نسخة فائقة الروعة لتجربة فريدة تحث على الإدمان المشترك للقتال داخل اللعبة والحفاظ على المستقبل، ومن غرائب أوفرواتش هي اقتناء اللاعبين بأسلحة قوية وحصرية التنقل بين مواقع مختلفة بالإضافة إلى تصميمها الفريد وهي خطوة جريئة للقتال يعتبرها اللاعب بأنه داخل ساحة المعركة بالفعل ولابد من الدفاع والقتال من أجل البقاء والنجاة مما يجعل الأمر مشوق لأكثر اللاعبين.


 فهي تأخذهم على الإصرار بالانتصار والخوف من الهزيمة كما أنها لها تأثير مدمر على الخاسرين.

وعليك باختيار الأبطال المفضلة وتحديد مستوى قدراتك التي تساعدك على الانتصار وغير ذلك يوجد أيضًا علماء رائعون تستخدمهم كمصدر إلهام وشخصيات العمر الضائع وغوريلا معدلة وراثياً.


نصائح لتحسين مستوى اللاعبين 

  • ومن أهم النصائح والإرشادات لتمتاز بخبرة فائقة بشكل سريع لمواجهة محترفي اللاعبين عليك تجاهل كل ما تعلمته من الإصدار الأول أو النسخة الأولي للعبة وعليك تفهم أن النسخة الثانية للعبة هي بمثابة أمور تكميلية.

  • بالإضافة إلى فهم وظائف الأبطال يحدث لك فارقاً جيداً أثناء اللعب تقوم بتكوين فريق يعتمد عليه يدرك التفكير والتخطيط ويمكنهم التصدي إلى الأعداء.

  • أيضًا إقامة خطة لاستغلالها في ساحة المعركة والأخذ بالاحتياط والعلم بأن اللعبة بداخلها بما يعادل 35 لاعبًا وبطل وعليهم أن يقوموا بدراسة كل ما يقوم به أمور كأبطال خارقة.

  •  واكتشاف القدرات لديهم والتصدي لهم بأساليب هجومية بردة فعل قوية وسريعة لكي تتجنب الخسارة والهزيمة أمام الخصم الآخر والتصدي لهم وهي، عملية هجوم تسمي Ultimate  يستخدمها أغلب اللاعبين لتدمير قوي وفعال كما أن بإمكانك تبديل اللاعبين إن لم يعودوا يمتلكوا قدرات للتصدي عند الحاجة لذلك. 


وتذكر دائما بأن الخط الأمامي للدفاع عليك التمركز فيه كما أن بعض الأبطال يحتاجون للتحرك المستمر عليك باستخدام الدروع للحماية اذا كنت في وضع مكشوف.


 ومعرفة دور كل لاعب أيضًا مهم لمعرفة التصدي بأفضل صورة ممكنة ووضع بعض الآخرين من الأبطال في وضع مختبئ وعليهم أن يكونوا على معرفة تامة بكل أنماط اللعب وادرس كل خطواتك قبل إبادة الخصم وتكون على علم جيداً بأن التفوق على العدو ليست سهلًا في البداية للكثير.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-