أخر الاخبار

لعبة صب واي سيرفرس - Subway surfers

 لعبة صب واي هي لعبة كلاسيكية عبارة عن عداء يجري بلا نهاية، ويمثل اللاعب دور جيك الذي يمتطي الأمواج في محطة مترو الأنفاق في محاولة للهروب من المفتش وكلبة الغاضب، سيتطلب منك أن تفادي عربات القطارات والترام والمزيد من العقبات التي ستواجهك في الطريق حتى تتمكن من الوصول إلى أبعد نقطة يمكنك الوصول إليها في لعبة الجري اللا نهائية.

لعبة صب واي سيرفرس


لعبة صب واي هي منصات حيث ستكون مهمتك في اللعبة هي الهروب من الشرطة من خلال فضاءات محطات القطارات الخطيرة التي تمر فيها القطارات بشكل متتالي بسرعات عالية جداً، أنها لعبة ركض بلا نهاية.


 وتأتي بألوان زاهية ممتعة للبصر ولا تتوقف اللعبة إلا في حالة سقطت أرضًا أو اصطدمت في أحد القطارات أو تم الإمساك بك من قبل رجل الشرطة الغاضب التي يلاحقك ولكن لا تقلق ستبدأ في الركض من جديد في جولة لعب أخرى بمجرد أن تنقر نقرة واحدة على الشاشة.


 وبخلاف باقي الألعاب المماثلة لهذا النوع لن يكون عليك في لعبة صب واي التحكم في شخصيتك من خلال جهاز التحكم المدمج في جهازك.


ولكن سيكون أمامك ثلاثة مسارات يمكنك أن تقوم بتحريك شخصيتك في اللعبة من خلالها بتمرير أصبعك على الشاشة في الاتجاه الذي تود أن تتحرك فيه الشخصية بالإضافة إلى أنه يمكنك القفز أو الهبوط للأسفل لتخطي الحواجز التي ستعترض طريقك من خلال تحريك أصبعك بشكل عمودي على الشاشة.


 وتمنحك اللعبة قدرة رائعة تتمثل في لوح تزلج تستخدمه لفترة محدودة تحددها لك اللعبة ويمكنك أن تحصل عليه من خلال ضغطك على الشاشة بنقرتين متتاليتين.


ولن يكون هدفك في لعبة صب واي الركض حتى النهاية فقط بل سيتوجب عليك جمع الأموال والقطع النقدية وتقوم بتنفيذ المهام المطلوبة منك لتحافظ على مستوى جيد في اللعبة.


 ولتحظى بمتعة أكثر خلال اللعب في هذه اللعبة يمكنك أن تقوم باستعمال مزودات القوة حيث إنها ستساعدك في التقدم بأكثر من طريقة مثل يمكنها أن تجعلك تقفز لارتفاع أعلى من المستوى الطبيعي، أو تمكنك من الطيران عالياً في الهواء بسرعة فائقة، و أخرى يمكنها أن تجذب العملات المعدنية بشكل تلقائي من جميع المسارات حتى البعيدة عنك. 


وستتمكن في هذه اللعبة باستعمال القطع النقدية التي جمعتها حيث يمكنك أن تفتح شخصيات جديدة وعناصر جديدة في اللعبة مثل ألواح تزلج بقدرات وسرعات مختلفة، وهناك أيضاً في لعبة صب واي مزودات الطاقة التي تمكنك من تطوير أدائك في اللعب وتصبح ذو فعالية أكثر كلما جمعت المزيد من الأموال فيها، لذلك يتوجب عليك الحرص على جمع القطع النقدية بينما أنت تحاول تفادي الحواجز وإنجاز المهام المطلوبة منك.

 

 ردود الأفعال على لعبة صب واي


حققت لعبة صب واي منذ بداية ظهورها نجاحاً كبيراً وأصبحت واحدة من أكثر الألعاب التي لها شعبية كبيرة في مختلف دول العالم، وقام ١٠ مليون شخص بتقيمها حول العالم بإعطائها ٤ نجوم ونص نجمة.


 تحديثات لعبة صب واي

قاموا مطوري لعبة صب واي بإصدار الكثير من التحديثات لها منذ بداية إصدارها وحتى الآن، وجاء كل إصدار في مدينة مشهورة ومميزة من مدن العالم مثل إصدار في مدينة نيويورك بأمريكا وإصدار في ريو في البرازيل، وروما في إيطاليا، وسيدني أستراليا، وطوكيو في اليابان، وميامي أمريكا، وباريس في فرنسا، وبكين والصين، وأخيراً لوس أنجلوس في أمريكا.


وحرصوا المطوري على إصدار تحديثات من اللعبة ترتبط بعدة مناسبات معينة مثل تم إصدار تحديث لعيد الهالوين وعيد الكريسماس وأعياد الميلاد التي تأتي في شهر ديسمبر من كل عام، كما يتم حتى الآن إصدارات وإضافات جديدة في اللعبة بشكل مستمر.


شخصيات لعبة صب واي 

يمكن للاعب في هذه اللعبة باللعب بأكثر من شخصية غير جاك وهي الشخصية الافتراضية في اللعبة ويوجد حوالي ٤٠ شخصية في اللعبة وهذا العدد في يزداد ويتطور بشكل مستمر، ولكن حتى يتمكن المستخدم من اللعب بالشخصيات الأخرى فعليه دفع العملات المعدنية أو القبعات. 


 شخصيات صبواي

أهم الشخصيات الفرعية وأسعارها سوف تجد:

  •  فرانك وسعر الشخصية ٤٠ ألف عملة ذهبية.

  • فريزي  يتكلف ١٥٠ ألف عملة ذهبية.

  • الملك يحتاج ٨٠ ألف عملة ذهبية.

  • لوسي ٧٠٠٠ عملة ذهبية.

  • نينجا ٢٠ ألف عملة ذهبية.

  • تريكي بثلاث قبعات.

  • فريش  ٥٠ راديو. 


كما يوجد العديد من الشخصيات التي ترتبط بمناطق وأماكن معينة مثلا في مدينة نيويورك ستجد شخصية توني، اما في مدينة روما ستجد شخصية روبيرتو وفي مدينة سيدني ستجد شخصية كيم، ويتحد شخصية صن في بكين، وجميع هذه الشخصيات سعرها ثابت ومحدد ٩٥ ألف عملة نقدية ذهبية.



شخصية جاك

يعد جاك الشخصية الافتراضية في اللعب التي سوف يجسد شخصيتك في اللعبة فهو فتي صغير ذو بشرة فاتحة اللون يرتدي ملابس زرقاء وقبعة حمراء اللون يحب الاستماع للموسيقى أثناء التزلج ويهوي الرسم على الجدران.


شخصية تريكي

تريكي هي صديقة جاك أو قد تكون أخته لأنهما لهم نفس لون العيون، وهي شقراء وترتدي سروال ازرق اللون ونظارات سوداء، وهي شخصية سهل الحصول عليها بثلاث قبعات.


شخصية فريش

فريش هو صديق جاك في اللعبة ويمتلك بشرة سوداء ويرتدي سروال برتقالي اللون  وجوارب ملونة ويمكنك اللعب به بعد أن تجمع ٥٠ راديو.


في النهاية يمكننا أن نقول إن لعبة صب واي لعبة ممتعة للغاية والتي ستأخذك من العالم الخارجي لساعات طويلة بفضل بساطة أسلوبها ومهماتها المشوقة، بالإضافة لذلك خضوعها لتحديثات مستمرة حيث سيكون عليك تحطيم الأرقام القياسية التي حصل عليها اصدقائك.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-