أخر الاخبار

تحميل لعبة حرب إمبابة Download the Imbaba War game

 تحميل لعبة حرب إمبابة 

لعبة حرب إمبابة أحد أفضل ألعاب الأكشن والإثارة والقتال التي تم إصدارها، فهي مناسبة جدًا لمن أراد الدخول إلى عالم المغامرات الإلكترونية والتي تنمي مهاراتك الفكرية والعقلية بل وتجعلك أكثر تركيزًا وتدقيقًا في مختلف الأمور.


اللعبة حظيت بشعبية كبيرة عندما تم إصدارها باللغة الأجنبية، ولكن ازدادت شعبيتها بعد أن أصبحت  تدعم اللغة العربية بشكل ملحوظ جدًا، ومن هنا زادت محركات البحث حول كيفية تحميل لعبة حرب إمبابة باللهجة، وهذا ما جئنا لنوضح لك اليوم.



تحميل لعبة حرب إمبابة 


لعبة حرب إمبابة متاح تحميلها على مختلف الأجهزة، فهي طُرحت بنسخ إصدارات مختلفة، فإذا كنت تملك كمبيوتر يمكنك تحميل النسخة التي تدعم الويندوز، وإذا كنت تستخدم الهاتف الذكي أو جهاز الإكس بوكس قم بتثبيت النسخ المناسبة لهم، وأيضًا يمكن تحميلها على البلايستيشن، وغيرهم من الأجهزة التي يمكنك اللعب عليها.


وسوف تجد رابط تحميل اللعبة على موقع ميديا فاير، اضغط عليه وانتظر بضع دقائق ليتم تثبيت اللعبة، وبذلك تكون جاهزًا للعب أيها البطل الشجاع.


نبذة صغير عن لعبة حرب إمبابة باللهجة 


لعبة حرب إمبابة أحد الألعاب التي حظيت بشعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم، كيف لا تجمع هذه الشهرة الواسعة وهي مصممة بطريقة احترافية للغاية تعمل على جذب اللاعبين إليها بل وإدمانها، بمجرد فتح اللعبة بعد تحميلها ستشعر أنك متحمس للغاية، وذلك بفضل أعمال الجرافيكس العالية الجودة والتي ستجد فيها محاكاة واضحة للواقع الافتراضي وذلك من حيث الرسومات المبهرة، الشوارع والطرقات، أشكال المباني، وأيضًا المغامرات المتعددة والمتجددة التي تزيد من التشويق والمتعة.


ماذا يحدث داخل لعبة حرب إمبابة؟


سؤال يطرحه كل من لم يقم بتجربة هذه اللعبة، ولكن قبل أن أخبرك بالذي يحدث داخلها، أغمض عينيك لمدة دقيقتين وتخيل أنك بطل شجاع مقدام تدافع عن نفسك وتقاتل عدد ليس بقليل من الأعداء وتحاول الانتصار عليهم.


بمجرد فتح اللعبة سوف تجد بطلًا يمتلك دبابة صغيرة بإمكانها إطلاق ذخائر وصواريخ من أنواع مختلفة وذلك لمقاومة الطائرات المتعددة التي تطلق صواريخ وقنابل متفجرة للتخلص منك، وهنا عليك التركيز جيدًا للهروب من كافة الطائرات التي تطاردك فهي بالتأكيد ستكون عديدة.


بعد أن تثبت كفاءتك وتنجو من الطائرات تكون وصلت إلى نهاية المرحلة والتي فيها ستواجه مجموعة ضخمة من العساكر والمدمرة البحرية التي يوجد على متنها عدد كبير من المدافع والصواريخ التي من شأنها أيضًا أن تقضي عليك، وبعد اجتياز عدة مراحل سوف يكون الضغط عليك كبيرًا فيحاربك الطائرات والدبابات وغيرها من أنواع المركبات وسيكون الهجوم بشكل متكرر حاول الاختفاء من الأعداء ومحاربتهم بشكل قوي.

كل مستوى جديد سوف تدخل إليه في لعبة حرب امبابة سوف يكون أكثر صعوبًة من الذي يسبقه ولكن لا تقلق سوف تتمكن من استعادة قوتك بشكل فوري حيث يتم تجهيزك في كل مرحلة بأسلحة أكثر تطورًا مما يجعلك قادرًا على تدمير العدو ومركباته والتصدى له وتحقيق الفوز عليه.


تفاصيل دقيقة داخل اللعبة  

التركيز هو أهم شيء أثناء اللعب لذلك يجب أن تسلط عينيك على كل جزء صغير وكبير في اللعبة لأنك لا تعرف من أين سوف يهاجمك العدو، كما أنك ستتفاجأ داخل اللعبة بطائرات من طراز شينوك تنزل مساعدات في ساحة اللعب والتي تكون عبارة عن أسلحة جديدة وقوية وصواريخ وقنابل وأيضًا دروع مضادة وهنا عليك التوجه سريعًا للحصول على هذه المساعدات التي من شأنها أن تقوي موقفك تجاه العدو.


يوجد قنبلة مميزة داخل اللعبة وتعرف بإسم قنبلة الدمار الشامل، وهي نوع نادر ولا يمكن الحصول عليه بسهولة لذلك ينصح فقط باستخدامها عند الضرورة القصوى، وذلك لأنه بإمكانها أن تدمر كافة الآليات العسكرية التي تراها على شاشتك دفعة واحدة.


في نهاية كل مستوى تخوضه سيظهر أمامك وحش ضخم هدفه الفوزعليك ليعيدك إلى أول المستوى مرة أخرى، ولذلك يجب الدفاع عن نفسك والتخلص منه بكافة الأسلحة المتبقية لديك، وفي حالة تمكنت من الفوز سوف تكون بذلك فائز في الجيم.


ما تجده من مميزات عند تحميل لعبة حرب امبابة باللهجة

لا بد أن تمتلك هذه اللعبة العالمية التي يعشقها كل كبير وصغير مميزات مختلفة عن غيرها ساهمت في تحقيق كل هذه الشهرة، وتمثلت المميزات في النقاط التالية:

  • تجدها بسيطة وسهلة في بدايتها، ثم تزداد تشويق وصعوبة بإختلاف المراحل.

  • لن تحتاج إلى دفع مبلغ ما لتحميلها، فهي مجانية ويمكنك تحميلها من هذه اللحظة.

  • لا تحتاج إلى مهارات عالية لإستخدام الكمبيوتر، فقط تحتاج إلى التفكير وتشغيل عقلك لتتمكن من الفوز.

  • تمكنك من زيارة مدن عديدة تتطلع إلى السفر إليها.

  • تجعلك تقوم باستخدام أسلحة عديدة ومختلفة لمحاربة عدوك.

  • صعبة في الوصول إلى الجولات النهائية مما تزيد من روح التحدى بداخلك.

  • متاحة باللغة العربية والمصرية العامية.

  • مساحتها صغيرة وخفيفة وبالتالي تناسب كافة أنواع الحاسوب سواء قديمة أو حديثة.

  • تقضي على شعور الملل الذي تشعر به في يومك.


بعض المعلومات الهامة الكثير حول اللعبة 

  • الأسم: Embaba War

  • التقييم: 4.4

  • عدد مستخدمى اللعبة:  ما يزيد 10.000 مستخدم

  • المساحة: 43 ميجا بايت 

  • نظام التشغيل: ويندوز 6 والأحدث منه


الآن بين يديك طريقة تحميل لعبة حرب امبابة باللهجة، لا تتكاسل حول تحميلها حتى لا تفوت المتعة الكبيرة التي ستشعر بها أثناء اللعب، كما لا تنسي أن تدعو أقاربك وأصدقاؤك لتحميل اللعبة، وقم بشرح كل ما يحدث بداخلها لهم من خلال المعرفة التي اكتسبتها بقراءتك للسطور السابقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-