أخر الاخبار

برامج استعادة الصور المحذوفة للكمبيوتر 2024

برامج استعادة الصور المحذوفة للكمبيوتر مهمة إلي حد كبير لما لها من أهمية في استعادة الصور المحذوفة في أى ملف من ملفات الكمبيوتر.

برامج استعادة الصور المحذوفة للكمبيوتر 2024

برامج استعادة الصور المحذوفة للكمبيوتر

فيما يلي بعض من أفضل برامج استعادة الصور المحذوفة للكمبيوتر:

  • Recuva هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر يوفر ميزات استعادة الملفات الأساسية. إنه سهل الاستخدام ويدعم أنواعًا متعددة من الملفات، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات.
  • 4DDiG هو برنامج استعادة بيانات احترافي يوفر مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على استعادة الملفات من أجهزة التخزين التالفة أو المنسقة. إنه متوافق مع أنظمة التشغيل Windows و Mac.
  • Recoverit هو برنامج استعادة بيانات آخر يوفر مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على استعادة الملفات من أجهزة التخزين المحمولة، مثل أقراص USB ومحركات الأقراص الثابتة الخارجية. إنه متوافق مع أنظمة التشغيل Windows و Mac.
  • Disk Drill هو برنامج استعادة بيانات متعدد الأنظمة يدعم أنواعًا متعددة من أجهزة التخزين، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة Mac والأجهزة المحمولة. إنه يوفر مجموعة متنوعة من الميزات المتقدمة، مثل القدرة على استعادة الملفات من أجهزة التخزين التي تم مسحها أو تنسيقها أو التالفة.

هل يوجد برنامج يعيد الملفات المحذوفة؟

نعم، يوجد العديد من البرامج التي يمكنها استعادة الملفات المحذوفة من أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أي جهاز تخزين آخر. تعمل هذه البرامج عن طريق مسح الجهاز بحثًا عن الملفات التي تم حذفها حديثًا، ثم استعادتها. فيما يلي بعض الأمثلة على البرامج التي يمكنها استعادة الملفات المحذوفة:

  • Recuva لنظام التشغيل Windows.
  • Disk Drill لنظام التشغيل Windows.
  • Stellar Data Recovery لنظام التشغيل Windows و macOS.
  • EaseUS Data Recovery Wizard لنظام التشغيل Windows و macOS.
  • Wondershare Recoverit لنظام التشغيل Windows و macOS.

يمكنك البحث عن برامج استعادة الصور المحذوفة للكمبيوتر عبر الإنترنت أو في متجر التطبيقات. عند اختيار برنامج، تأكد من قراءة المراجعات للتأكد من فعاليته في استعادة الملفات التي تبحث عنها.

ما هو اسم البرنامج الذى يرجع الصور المحذوفة؟

هناك العديد من البرامج التي يمكنها استعادة الصور المحذوفة، منها:

  • DiskDigger هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر يمكنه استعادة الصور المحذوفة من أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.
  • EaseUS Data Recovery Wizard هو برنامج مدفوع يمكنه استعادة مجموعة متنوعة من أنواع البيانات، بما في ذلك الصور، من أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.
  • Recuva هو برنامج مجاني يمكنه استعادة الصور المحذوفة من أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.
  • Wondershare Recoverit هو برنامج مدفوع يمكنه استعادة الصور المحذوفة من أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل myegy

إن برنامج استعادة الملفات المحذوفة الكامل على موقع myegy هو برنامج Recuva. إنه برنامج مجاني وسهل الاستخدام لاستعادة الملفات المحذوفة من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. يمكنه استعادة أنواع الملفات المختلفة، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والموسيقى. بمجرد تثبيت برنامج Recuva، اتبع الخطوات التالية لاستعادة الملفات المحذوفة من خلال افضل برامج استعادة الصور المحذوفة للكمبيوتر:

  1. افتح برنامج Recuva.
  2. حدد القسم أو الجهاز الذي تريد استعادة الملفات منه.
  3. حدد نوع الملفات التي تريد استردادها.
  4. انقر فوق "ابدأ".

سيقوم برنامج Recuva بإجراء مسح للقسم أو الجهاز بحثًا عن الملفات المحذوفة. بمجرد العثور على الملفات، يمكنك عرضها واختيار الملفات التي تريد استردادها.

لاسترداد الملفات المحددة، انقر فوق "استرداد". سيتم حفظ الملفات في مجلد جديد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بكتابة بيانات جديدة على القسم أو الجهاز الذي يحتوي على الملفات المحذوفة، فقد يتم الكتابة فوق الملفات المحذوفة وجعلها غير قابلة للاسترداد. لذلك، من المهم إجراء استعادة الملفات المحذوفة في أسرع وقت ممكن.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر Recuva

Recuva هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر لاستعادة الملفات المحذوفة من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. تم تطويره بواسطة Piriform، نفس الشركة التي تقف وراء برنامج CCleaner الشهير.

يستخدم Recuva تقنية متقدمة لاستعادة الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ أو التي فقدت بسبب فشل النظام أو هجوم فيروس. يمكنه استعادة أنواع الملفات الشائعة مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والموسيقى. فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لبرنامج Recuva:

  • مجاني ومفتوح المصدر.
  • يدعم مجموعة واسعة من أنواع الملفات.
  • يمكنه استعادة الملفات من مجموعة متنوعة من الأجهزة، بما في ذلك محركات الأقراص الصلبة ومحركات الأقراص الثابتة الخارجية وبطاقات الذاكرة.
  • سهل الاستخدام.

مميزات برامج استعادة الصور المحذوفة للكمبيوتر

تتميز برامج استعادة الصور المحذوفة للكمبيوتر بالعديد من الميزات التي تساعد المستخدمين على استعادة الصور المحذوفة أو المفقودة، ومن أهم هذه الميزات ما يلي:

  • القدرة على استعادة جميع أنواع الصور: تدعم برامج استعادة الصور المحذوفة جميع أنواع الصور، بما في ذلك الصور الفوتوغرافية، والصور الممسوحة ضوئياً، والصور الرقمية، والصور المصغرة، والصور RAW.
  • سهولة الاستخدام: تتميز برامج استعادة الصور المحذوفة بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يسهل على المستخدمين استعادة الصور المحذوفة دون الحاجة إلى خبرة فنية.
  • القدرة على معاينة الصور قبل الاستعادة: تتيح بعض برامج استعادة الصور المحذوفة للمستخدمين معاينة الصور المحذوفة قبل الاستعادة، مما يساعد المستخدمين على اختيار الصور التي يريدون استعادتها فقط.
  • القدرة على استعادة الصور من أنواع مختلفة من الأجهزة: يمكن لبرامج استعادة الصور المحذوفة استعادة الصور من أنواع مختلفة من الأجهزة، بما في ذلك الأقراص الصلبة، والأقراص الصلبة الخارجية، وبطاقات الذاكرة، ومحركات الأقراص الثابتة المحمولة.
  • القدرة على استعادة الصور من أجهزة الكمبيوتر التالفة: يمكن لبعض برامج استعادة الصور المحذوفة استعادة الصور من أجهزة الكمبيوتر التالفة أو المصابة بفيروسات.

أهم برامج استعادة الصور المحذوفة للكمبيوتر

فيما يلي بعض من أهم برامج استعادة الصور المحذوفة للكمبيوتر:

  • Recuva: برنامج مجاني وسهل الاستخدام يمكنه استعادة الصور المحذوفة من أنواع مختلفة من الأجهزة.
  • Disk Drill: برنامج احترافي يمكنه استعادة الصور المحذوفة من أجهزة الكمبيوتر التالفة أو المصابة بفيروسات.
  • Wondershare Recoverit: برنامج شامل يمكنه استعادة جميع أنواع الملفات المحذوفة، بما في ذلك الصور.

عوامل اختيار برامج استعادة الصور المحذوفة للكمبيوتر

عند اختيار برنامج استعادة الصور المحذوفة، يجب مراعاة العوامل التالية:

  1. نوع الصور التي تريد استعادتها: تأكد من أن البرنامج يدعم نوع الصور التي تريد استعادتها.
  2. سهولة الاستخدام: اختر برنامجًا يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.
  3. الميزات التي يقدمها البرنامج: اختر برنامجًا يقدم الميزات التي تحتاجها، مثل القدرة على معاينة الصور قبل الاستعادة، أو القدرة على استعادة الصور من أجهزة الكمبيوتر التالفة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-